Comedy Central تُعلن عن خليفة جون ستيورات

كان جون ستيورات مقدم البرنامج الساخر The Daily Show وأحد أشهر مقدمي البرامج في العالم على الاطلاق منذ بداية هذا القرن قد أعلن عن تنحيه عن البرنامج في نهاية العام الحالي، تأتي الأخبار اليوم من Comedy Central عن خليفة جون ستيورات وهو Trevor Noah.

تيرفور نواه هو كوميدي من جنوب أفريقيا، انضم لطاقم The Daily Show قبل فترة من الوقت واستطاع أن يحصل على الترقية كما يبدو بشكل جيد، بالطبع لا أحد يستطيع تعويض جون ستيورات هذه كانت كلمات تيرفور نفسه عندما تم اعلان اسمه ولكن كما قال سوياً مع الطاقم سنواصل في جعل هذا البرنامج افضل برنامج أخبار على الاطلاق، هذا أملنا نحن أيضاً يا تيرفور.

16 عاماً قضاها جون ستيورات معنا في The Daily Show واليوم نحن نرى نهايته كما رأينا نهاية زميله ستيفن كولبير الذي ترك برنامجه هو الآخر ”The Colbert Report“ وذهب ليأخذ مكان ديفيد ليترمان في الـLate Show على شاشة CBS.

عجلة الزمن تدور والأسماء تتغير والمراكز تتغير، من كان ليعتقد أننا سنودع أسماء مثل ديفيد ليترمان وغريغ فيرغسون وجاي لينو وثم نودع جون ستيوارت وستيفن كولبير، الآن نحن في حضرة أسماء جديدة نوعاً ما مثل جيمي فالون وجيمس كوردن وستيفن كولبير، وظهور برامج جديدة مثل برنامج جون اوليفر أما ABC فمازال جيمي كيمل يحارب وذات الأمر مع Conan في TBS، الزمن يتغير هذا ما يمكن أن نتأكد منه.