Michael K. Williams بطلاً لمسلسل قادم على Sundance

أعلنت قناة Sundance أن نجم The Wire و Boardwalk Empire الأسمر Michael Kenneth Williams سيلعب دور البطولة في مسلسلها القادم Hap And Leonard.

سيتبع Hap And Leonard قصة Hap Collins و Leonard Pine (الذي سيلعب دوره مايكل كينيث ويليامز) جندي سابق في فيتنام, شاذ جنسيا, و ذو مشاكل في السيطرة على الغضب. تربى على يد عمّه الذي تبرأ منه بعد أن إكتشف شذوذه الجنسيّ, يلتقي Leonard بـHap, عامل أبيض من الطبقة الكادحة دخل السجن في شبابه لرفضه التسجيل في الجيش و القتال في فيتنام. تدور أحداث المسلسل في جنوب الولايات المتحدة الأمريكية في الثمانينات, منطقة غير معروفة حقاً بتحررها, فيعطينا هذا المسلسل نظرة نحو العرق, الطبقية و الصداقة.

حلقات المسلسل الستة ستنتجها استوديوهات Sundance, المسلسل من تأليف المخرج و الكاتب Jim Mickle بتعاون مع Nick Damici, إقتباساً من سلسلة روايات الكاتب Joe R. Lansdale التي تحمل نفس الإسم (8 روايات, 2 روايات قصيرة, بالإضافة إلى مجموعة قصصية).

في الحقيقة, يبدو المشروع مشوق, روايات Joe R. Lansdale ممتازة, Jim Mickle وNick Damici يفهمان أسلوب هذا الكاتب ولهما تجربة سابقة ناجحة مع أعماله في فيلم Cold In July (الذي يلعب دور البطولة فيه نجم ديكستر Michael C. Hall), و كلنا نعرف مدى جودة تمثيل مايكل كينيث ويليامز, فمن الممكن القول انه يوجد هناك ما يُتحمس حوله في هذا المشروع.

يرتقب أن يرى المسلسل النور السنة القادمة.