صور و تفاصيل جديدة حول الموسم الثالث من The Bridge

لا يخفى عليكم أننا نحن في دليل التلفزيون العربي متحمسون جداً للموسم الثالث من الدراما السويدية/الدانماركية The Bridge (أو Bron/Broen), و قد حزنا لسماع أننا لن نرى (مارتن روده) بجانب (ساغا نورين) هذا الموسم, لكن بدأ يبدو لنا أن هذا الخبر قد يكون في صالح المسلسل أكثر من ضده.

بدأ تصوير الموسم الثالث منذ فترة ووصل إلى منتصفه, حيث إنتهى تصوير الحلقة الخامسة منذ فترة قصيرة, و التي تدور أحداثها في المتحف الوطنيّ الدانماركيّ بمدينة كوبنهاغن, حيث قامت جريدة Ekstra Bladet بمحادثة طاقم المسلسل حول الموسم الثالث وما الذي نتوقعه منه.

Bron Broen The Bridge

شخصية مارتن لا تزال في السجن, و سيكون حاضراً فقط عبر شخصية (ليليان) التي عرفناها كرئيسة (مارتن) في العمل, وكذا عبر شخصية (ساغا نورين). لكنه لن يكون حاضراً, جسدياً, بنفسه في المسلسل. ”(ساغا) هي من بلغت عنه, و أنا من أمرت باعتقاله. أنا و (ساغا) لدينا تاريخ مشترك مع (مارتن) و سيكون هذا بادياً في الموسم الثالث من المسلسل“, تقول الممثلة (سارة بوبرغ) متحدثة بإسم شخصيتها (ليليان).

Bron Broen The Bridge

من سيكون خليفة (مارتن)؟ هذا هو السؤال الذي يدور بخلد الجميع. أسماء الأشخاص الذين سيعملون بجانب (ساغا) بدل (مارتن) لن يفصح عنها إلا قبيل عرض الموسم الثالث الخريف المقبل في ندوة صحفية, حسب ما عبر عنه منتج المسلسل (بو إرهارت).

من بين الشخصيات الجديدة سيلعب الممثل (نيكولاس برو) دور شخصية رجل أعمال محب للفن يدعى (فريدي هولست), وستلعب الممثلة (سونيا ريختر) دور محامية محافظة و مُدَوِّنَة لا تمتنع عن إنتقاد اليساريين. وكلاهما مرتبط بشكل أو بأخر بالجريمة الرئيسية في الموسم الثالث.

Bron Broen The Bridge

من جهة أخرى قال الكاتب (نيكولاي) أن ثيمة الموسم الثالث هي تعقيدات العائلة المعاصرة, و أضاف أن كتابة أول أربعة حلقات من الموسم الثالث كانت صعبة نظراً لخروج (كيم بودنيا) من المسلسل, لكنه أصرّ أن لهذا جوانبه الإيجابية بحيث ساعد ذلك على إخراج المسلسل من فخ التكرار بكتابة قصة جديدة و شخصيات جديدة.

أحداث الموسم الثالث من The Bridge ستتمحور حول مقتل ناشطة حقوقية دانماركية تدعى (هيلي أنكر), حيث تكتشف جثتها مقتولة بوحشية في السويد, مما يضطر الشرطة الدانماركية و السويدية للتعاون مرة أخرى عبر جسر أوريسوند. يتضح أن هذه الجريمة هي الاولى ضمن سلسلة عديدة من الجرائم, وستمس هذه القضية (ساغا) بشكل شخصيّ و تغيّرها للابد.

Bron Broen The Bridge

بجانب مجرم قوي و غير متوقع و شخصيات معقدة و مثيرة للاهتمام, هذا الموسم سيتركز بعدة أشكال حول العائلة بكل مفاهيمها, الجديد و القديم و المنحرف و الكلاسيكيّ و التعبديّ و المُهلِك. وكل هذا تحت ثيمة أهمية المسؤولية الشخصية.

الموسم الثالث من Bron/Broen ينطلق على شاشتكم شهر سبتمبر القادم. نتحرق شوقاً.