Allegiance يُسحب من الجدول

يبدو أنَّ مشوار Allegiance انتهى مبكراً، مسلسل الدراما والجاسوسية. لم يصمد كثيراً أمام مقصلة الالغاء، فقد أعلنت NBC عن سحبها المسلسل من جدولها بعد انتهاء حلقته الخامسة.

القناة لم تعلن عن الغاءها المسلسل رسمياً، ولكن سحبه من الجدول يعني أنَّ مصيره هو الالغاء القناة فقط تفكر بمصير الحلقات الثمانية المتبقية التي لم تعرض، مازال لا يوجد أخبار عنها إن كانت القناة ستعرضها في الصيف او سترميها في القمامة نهائياً، بهذا يبقى The Blacklist وحيداً يوم الخميس يصارع في اوقات لم يساعده فيها أياً من الجدد سواء Allegiance أو الآخر The Slap الذي انتقل إلى الساعة العاشرة أملاً بأنَّ يحذو حذواً أفضل من زميله Allegiance .

السؤال المطروح لماذا Allegiance وليس The Slap وكلاهما جلب نفس نسب المشاهدة السيئة نسبيـاً؟ الجواب هو النقد الايجابي الذي تعرض له The Slap مما يجعل امكانية تطور نسبه ممكنة مع تواجد نقد ايجابي وكذلك امكانية التواجد بالجوائز ممكنة رغم انها امل بعيد ولكن يبقى ممكناً لذا NBC أعطت The Slap فرصة آخرى وانهت مشوار Allegiance.

Allegiance يتمحور حول شاب صغير يعمل في المخابرات الأمريكية على وشك أن تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يكتشف سراً خطير، والديه كانا عملاء للمخابرات الروسية قبل عقود من الزمن وقد جاءهم أمر بإعادة التفعيل والتخطيط لعمل ارهابي داخل التراب الأمريكي، كيف سيتصرف؟ وما هي ردة الفعل؟ يبدو أننا لن نعرف كيف سينتهي به الأمر.