Featured Video Play Icon

The Get Down دراما قادمة على Netflix من Baz Luhrmann

إذاً لقد استطاعت Netflix التي يبدو أنّها تفعل كل شيء هذه الايام، بأن تجذب نظر المخرج الأوسكاري Baz Luhrmann إليها، فسيخرج هذا المخرج اول حلقتين وآخر حلقة من الموسم الأول لمسلسل The Get Down، وهو مسلسل درامي موسيقي تقع أحداثه في نيويورك في سبعينات القرن الماضي وسيتواجد بجانب Baz المنتج المنفذ Shawn Ryan كمسؤول عن المسلسل.

ستتناول الحلقات الست الأولى من الدراما الموسيقية فترة السبعينيات في مدينة نيويورك حيث يعيش مراهقون محطمون نفسيًا ويمرون بضائقة مالية تعرضوا للضرب عدة مرات مما جعلهم يميلون إلى العنف. عاشت هذه الزمرة من المراهقين في مكان رث في ”جنوب برونكس“ كانوا مجموعة من الحمقى التافهين الضائعين ولكن كان كل فرد فيهم يحمي الآخر. لم يكن لديهم سوى الألعاب اللفظية والرقصات الارتجالية وأقلام التلوين وعلب رش الألوان. ثم ينتقل بنا المشهد من مساكن مدينة ”برونكس“ إلى مدينة الفنون ”سوهو“ ، ومن نادي CBGB إلى الملهى الليلي Studio 54 ثم إلى الأبراج ذات الواجهات الزجاجية بمبنى ”مركز التجارة العالمي“ الذي كان قد تم بناؤه حديثًا في ذلك الوقت، ويعتبر مسلسل The Get Down أسطورة ملحمية تحكي كيف استطاعت مدينة ”نيويورك“، وهي على شفا الإفلاس، أن تكتب تاريخ ميلاد فن الهيب هوب والبانك والديسكو — يتم سرد الأحداث كما حدثت خلال هذه الفترات ومن خلال الموسيقى التي أبدعها أطفال ”جنوب برونكس“ التي غيرت المدينة والعالم…للأبد. وسيتولى إخراج الحلقة الأولى من المسلسل ”باز لورمان“ الذي قام بإخراج الأعمال Moulin Rouge!، وRomeo + Juliet، و The Great Gatsby، كما سيقوم بدور المنتج المنفذ كذلك، وسيشرف على جميع النواحي الإبداعية للمسلسل.

بالطبع Netflix مجرد عارض، الصفقة تم توقيعها مع شركة Sony التي ستتكفل بانتاج المسلسل وموسمه الأول المكون من 13 حلقة والتي من المنتظر أن نراها كلها دفعة واحدة كعادة مسلسلات Netflix عام 2016، يمكنكم أن تشاهدوا اعلان القناة في الاعلى عن المسلسل.