أمازون تعلن عن بايلوتاتها الجديدة

إنه ذلك الوقت من السنة, الوقت الذي تطلق فيه أمازون حفنة من البايلوتات لجمهورها العريض و تدعه يقرر أيها يحصل على موسم كامل وأيها تنال منه مقصلة الإلغاء.

هذه المرة تأتينا أمازون بسبعة بايلوتات جديدة, أربعة من بينهم مسلسلات درامية من أشخاص موهوبين كـShawn Ryan (مؤلف The Shield) وCarlton Cuse (مؤلف Lost, The Strain), بالإضافة إلى مسلسلين كوميديين و مسلسل وثائقيّ. إليكم المسلسلات بالتفصيل:

Cocked

cocked

”ريتشارد باكستون“ ترك عائلته التي تقطن ريف كولورادو قبل 20 سنة و أقسم أن لا يعود. بعد ظروف مؤسفة, يضطر للعودة لمساعدة عائلته تجارة السلاح التي تملكها عائلته و التي تعتبر من بين الأقدم في البلاد. أخوه ”غرايدي“ غير مسرور بعودته بينما زوجة ”ريتشارد“ الليبرالية و إبنتاه المراهقتان مفجوعون من العالم الذي وجدوا نفسهم فيه.

Down Dog

down-dog

الحياة كانت سهلة لحد الساعة بالنسبة لـ“لوغان وود“: مظهره حسن, إبتسامته ساحرة, والداه هيبّيان, و ترعرع في جنوب كاليفورنيا. إنه الآن في ثلاثينات عمره, وبعد علاقات غرامية كثيرة و عدة وظائف عشوائية, يقوم ”لوغان“ الآن بتدريس اليوغا للزوجات الغنيّات, الأمهات المثيرات و النجمات الصاعدات في سانتا مونيكا و شاطئ ”فينيس“. لكن عندما ينفصل ”لوغان“ عن عشيقته الحالية, المثيرة و الأكبر منه عمراً, و التي يصادف انها مالكة قاعة اليوغا, تتعقد حياة ”لوغان“ أكثر. من بين طاقم المسلسل نذكر حسناء كريمينال مايندز Paget Brewster و فاتنة نيكيتا Lyndsy Fonseca.

Mad Dogs

mad-dogs

مبنيّ على المسلسل البريطانيّ الذي يحمل نفس الإسم, Mad Dogs كوميديا سوداء من تأليف Cris Cole (مؤلف النسخة الأصلية) و إنتاج Shawn Ryan (مؤلف The Shield). تتمحور القصة حول لم شمل مجموعة من الأصدقاء الذين يتعرض رباط صداقتهم للإختبار عندما تؤدي مجموعة من الأحداث الغير متوقعة إلى إكتشافهم أن الأشخاص الوحيدين الذين يمكنهم الوثوق بهم هم بعضهم البعض. كاست المسلسل يتضمن Michael Imperioli (من The Sopranos) و Steve Zahn (من Treme), بالإضافة إلى كل من Billy Zane (من Twin Peaks), و Romany Malco (من Weeds).

The Man in the High Castle

man-in-the-high-castle

ماذا كان ليحدث لو خسرت دول الحلفاء الحرب العالمية الثانية؟ هذا هو السؤال الذي يتمحور حوله هذا المسلسل المبنيّ على رواية Philip K. Dick التي تحمل نفس الإسم و الفائزة بجائزة Hugo عام 1962. بعد 20 سنة على تلك الخسارة, الولايات المتحدة و معظم دول العالم أصبحت مقسومة مابين اليابان و ألمانيا, القوتان المهيمنتان على العالم. لكن التوتر بين هذين القوتين يتصاعد, ونرى تجليات هذا التوتر في غرب الولايات المتحدة عبر عدة شخصيات في عدة مظاهر (جواسيس, تجار بضائع مزورة, وأشخاص أخرون بهويات سرية). The Man in the High Castle يعطينا حكاية مثيرة عن الحياة والتاريخ من حيث صلته بالواقع الحقيقيّ و المفبرك.

man-in-the-high-castle (1)

The New Yorker Presents

new-yorker-presents

مسلسل وثائقيّ حول المجلة الأمريكية الأكثر تتويجاً بالجوائز. من إبداع الأوسكاريّ Alex Gibney.

Point of Honor

point-of-honor

في بداية الحرب الأهلية, تتخذ عائلة من ولاية فيرجينيا, والتي يرأسها الإبن الأكبر ”جون“, قراراً مثيراً للجدل بالدفاع عن الجنوب وفي نفس الوقت تحرير كل عبيدهم. في ساحة المعركة ضد بني جلدته الشماليين و صديقه المقرب و صهره ”روبرت سمر“, يترك (جون) أخواته الثلاثة في المنزل لإدارة المزرعة التي أضحت الآن بدون عمال. خيارهم لحماية الحياة التي عرفوها على الدوام و دفاعهم عن موقفهم الأخلاقيّ العالي سيقلب أفراد العائلة ضد بعضها البعض و يختبر قوتهم, شجاعتهم و حبهم.

Salem Rogers

salem-rogers

يتمحور هذا المسلسل الكوميديّ حول ”سالم روجرز“ عارضة أزياء سابقة مغرورة وأنانية تضطر إلى مغادرة مركز إعادة التأهيل بعد 10 سنوات و تجتمع بمساعدتها السابقة, التي أصبح لديها الأن مسيرة مهنية في كتابة كتب مساعدة الذات مُستلهمة من تجاربها مع ”روجرز“, لتطلب منها مساعدتها في إعادة إطلاق مسيرتها في عرض الأزياء و العودة إلى الشهرة.


إثنان أو ثلاثة من هذه المسلسلات تبدو جيدة حقاً, الباقي… ليس حقاً. أخبرونا ما الذي أثار إهتمامكم من بين هذه التشكيلة؟