ديفيد فينشر سيُخرج موسم Utopia الأول كاملاً

كنا قد ذكرنا في فبراير/شباط الماضي أنَّ ديفيد فينشر سيتعاون مع HBO في عمل نسخة أمريكية للمسلسل البريطاني الشهير Utopia وأنَّ Gillian Flynn – كاتبة رواية Gone Girl –  ستكون متواجدة في طاقم عمل المسلسل، تأتي الأخبار اليوم من الغارديان أنًّ ديفيد فينشر لن يفعل ما فعله في House of Cards ويُخرج الافتتاحية فقط بل سيكون متواجد خلف الكاميرا في كل حلقات الموسم الأول تماماً مثل زميله سودربيرغ في مسلسل The Knick.

تحدث ديفيد عن المسلسل البريطاني الأصل وقال:“لقد أعجبت بالعالم الذي خلقه المسلسل، أحببت الشخصيات للغاية“ ثم أضاف ”أحببت صراحة وقرب Dennis Kelly من عالم المهووسين وعالم المؤامرة، لطالما كنت من عشاق المؤامرة ولكن لم تكن لديَّ القدرة على ربط جميع قطع المؤامرات، أسعدني للغاية رؤية شخص ما فعل ذلك بنفسه – يقصد النسخة البريطانية من المسلسل“.

النسخة البريطانية من المسلسل، أنهت قبل فترة قصيرة موسمها الثاني ومازال عشاق العمل ينتظرون أخباراً عن الموسم الثالث بينما ما تزال Channel 4 لم تعلن عن أي شيء حول هذا الأمر، يمكنكم قراءة مراجعة للموسم الأول من المسلسل كتبها رضوان من هنا.

لا يوجد تفاصيل كثيرة عن طاقم العمل أمام الشاشة، مازلنا ننتظر مزيداً من الأخبار ولكن يبدو أنَّ هذا المشروع يتجه نحو أن يصبح واقعاً في الفترة القادمة.