HBO والتفاصيل الرسمية لموسم True Detective الثاني

أكدت HBO اليوم عن تواجد النجمين Colin Farrell وVince Vaughn في الموسم الثاني من المسلسل الدرامي True Detective، حيث كلاهما سيلعب دور البطولة في المسلسل.

تأتي الأخبار بشكل رسمي من HBO بعدما اكد النجم Colin Farrell قبل بضعة ايام الأخبار التي تم تداولها قبل فترة حول ذلك الأمر، أيضاً أعلنت HBO أنَّ المخرج Justin Lin سيخرج أول حلقتين من الموسم الثاني الذي من المقرر أن يتكون من 8 حلقات مثل الموسم الأول، Justin Lin مخرج عرفناه عن طريق اخراجه لآخر 3 أجزاء من السلسلة الشهيرة Fast & Furious.

أيضاً قد أعلنت HBO أول تلميحات حول قصة المسلسل العامة حيث تدور الأحداث حول ”3 رجال شرطة وشخص يقتات على الجريمة طول حياته بعد حادثة جريمة قتل وتبعات تلك الجريمة“.

Colin Farrell سيلعب دور أحد رجال الشرطة الثلاثة بينما Vince سيلعب دور ذلك الرجل الذي عاش حياته على الجريمة الذي ربما على وشك أن يخسر الكثير من امبراطوريته التي بناها عن طريق الجريمة بسبب وفاة أحد شركاءه في أعماله الرسمية، شخصية المحقق الثاني من المتوقع أن يمثلها الممثل Taylor Kitsch ”الاول من اليمين“  بينما الشخصية الثالثة ستكون انثى ومازال غير معروف من هي.

حسب مصادر متعددة، هنالك 8 ممثلات تم دعوتهن لقراءة نص الشخصية التي كتبها Nic Pizzolatto أبرزهن Jessica Biel و Abigail Spencer وOona Chaplin وهنالك أخبار أيضاً عن دخول شخصية انثوية آخرى على الخط مما يجعل المسلسل يبحث عن ممثلة آخرى والشائعات تدور بشكل كبير حول أسماء عديدة بعضها منطقي وبعضها غير منطقي.

تصوير الموسم الثاني سيبدأ في الشهور القليلة القادمة في منطقة كاليفرونيا على أن يُعرض الموسم الثاني في الصيف القادم.