HBO تُحدد موعد عودة The Comeback وGetting On

بعدما أعلنت HBO عن جدولها لهذا الخريف ، بدأت القناة بإعلانها عن مواعيد بدأ مسلسلاتها كل لوحده، بدايةً من المسلسل القصير Olive Kitteridge ثم تبعته بموعد عودة مسلسل الدراما The Newsroom ليعرض موسمه الثالث والأخير، لتكمل اليوم جدولها بإعلان موعد عودة مسلسلها القديم The Comeback وموعد عرض الموسم الثاني للموسم الثاني من مسلسل Getting On.

كلاهما سيعود في التاسع من نوفمبر/تشرين الثاني القادم في نفس اليوم الذي سيبدأ فيه عرض الموسم الثالث من The Newsroom، المسلسل الكوميدي The Comeback يتمحور حول نجمة مسلسل Friends الممثلة Lisa Kudrow وهي تقوم بدور ممثلة تحاول العودة إلى الوسط الفني بعد مسلسل سيتكوم شهير نجحت به، المسلسل اتخذ طابع كوميدي مميز وتحصل على ترشيحات لـ3 جوائز أيمي منها ترشيح للمنتج والمخرج Michael Patrick King الذي كان المسؤول الفني عن مسلسل Sex & The City في آخر 3 مواسم والذي يعمل حاليـاً كمنتج منفذ لمسلسل 2Broke Girls. ولكن مع ذلك اكتفى بموسم وحيد عُرض عام 2005. اما بخصوص احداث الموسم الجديد فانها ستقع بعد قرابة 9 سنوات من نهاية احداث الموسم الاول وسيتكون الموسم الثاني هذا من 6 حلقات فقط.

أما Getting On فهو كوميديا مقتبسة من مسلسل بريطاني يحمل نفس الاسم ولكن مع لمسة من كتاب المسلسل الدرامي المميز Big Love، تدور احداث المسلسل في القسم النسوي من جناح طب الشيخوخة في مستشفى, و يركز على الاطباء و الممرضات و مكافحتهم في مساعدة المسنين و الشيوخ رغم الظروف السيئة و امكانيات المستشفى المتواضعة.

إذاً هكذا يكتمل نصاب مسلسلات HBO لهذا الخريف، وبعد أخبار عن تأجيل موعد انطلاق موسم True Detective الثاني حتى صيف عام 2015، فإننا مازلنا بانتظار أخبار عن المسلسل الذي سيحل مكان True Detective ليعرض في فترة الشتاء بدايةً من يناير/كانون الثاني من العام القادم حتى منتصف او نهاية مارس/آذار حيث كما نعلم جميعاً يبدأ عرض مسلسل HBO الأشهر Game of Thrones.