Featured Video Play Icon

تريلر جديد لـGlue

المسلسل البريطاني المرتقب Glue ينطلق الشهر القادم, و نظن أنه سيكون مسلسلنا البريطاني المفضلّ لبعض الوقت هنا. كنا قد نشرنا لكم التريلر الاول للمسلسل قبل ثلاثة أسابيع, وهاهي E4 تطلق تريلراً أخر للمسلسل.

Glue يوصف بأنه قصة حول ”الطموح, الأمل, السوداوية و الفوضى“. ويعتبره الكثير خليفة لـSkins. القصة بالتحديد, حسب الوصف الرسمي للمسلسل, تتمحور حول بلدة صغيرة تدعى ”أوفرتون“, بلدة صغيرة في ريف إنجلترا. وبعيداً عن سباقات الخيل و النشاطات الفلاحية الروتينية فوق تلّ أخضر, هناك أرض بشعة…

ما الذي يجعل أرضاً خضراء بشعة؟ لربما هم المراهقون الذين يلعبون فوق ألات الكترونية بإمكانها تقطيع يديك إلى شرائح لحم, أو الشبان الذين يظنون أن القفز فوق الحظائر ممتع رغم خطورته. أو أن العبث بسيارة ليس سوى شيء عادي كل ليلة.

لكن الآن أصبحت الأمور أكثر جدية, أحدهم لعب لعبة القتل. يتم اكتشاف جثة مراهق تحت عجلات جرار, فيضطر هؤلاء الشبان إلى فتح أبواب عالمهم السريّ هذا و البوح بأسرارهم التي ستغيّر حياة هذا الريف للأبد.

باختصار نحن على موعد مع قليل من Broadchurch, قليل من Skins, و الكثير من السوداوية. المسلسل من تأليف Jack Thorne الذي عمل على Skins بحد ذاته و كذا This Is England, الأمر الذي لا يزيدنا سوى شوقاً إلى Glue.

سينطلق Glue على شاشة E4 هذا الشهر, ننتظر و نرى.