جدول HBO لعام 2018

الأسئلةالتصنيف: إستفسارجدول HBO لعام 2018
abdulaziz سأل منذ 7 سنوات

بخصوص HBO ماهي المسلسلات القادمة المتوقعة في الفترة القادمة خصوصاً مع انتهاء عرض الموسم الاول من the deuce وقرب نهاية vice principals وهل تم اعلان مسلسلات الربع الاول من ٢٠١٨ ؟ حقيقة انا من محبين انتاجات هذه القناة وارغب سماع جديدها

1 الاجوبة
مصطفى الطاقم أُجاب منذ 7 سنوات

لم يتم الاعلان بعد عن ”كل“ مسلسلات الربع الأول وسنعرف معلومات اكثر عنهم غالباً بعد عرض الحلقة الأخيرة من The Deuce فهي عادة لدى HBO أن تعرض بروموهات مسلسلاتها مع عرض الحلقات الأخيرة للمواسم ولكن حسب الأخبار والمتابعة العامة يمكنني أن أقول لك التالي: 
المسلسل الأول المؤكد عرضه هو الموسم الثاني من Divorce هي أعلنت القناة رسمياً عن تحديد شهر يناير لعودة المسلسل. 
المسلسل الكوميدي الثاني شبه مؤكد أنّه سيكون Barry نعرف من تسريبات الصيف أن هنالك حلقتين منه على الاقل تم تصويرها ومنتجتها في ذلك الوقت مما يجعلنا على ثقة تامة أنَّ القناة انتهت من كل شيء حالياً بالاضافة إلى ظهور المسلسل في أكثر من برومو من بروموهات المسلسلات القادمة واقتران اسمه بـDivorce مما يجعل الأمر منطقي.
الآن غالباً مع الاحتمالية المؤكدة بغياب Veep عن فترة الربيع فمسلسل الشتاء الماضي Crashing سيأخذ مكانه بجانب Silicon Valley. 
بالنسبة لساعة الدراما هنالك في البداية مشروع ستيفن سودربيرغ Mosaic ننتظر بعض التفاصيل لننشر عنه أكثر هنا، Mosaic هو تطبيق تفاعلي من نوعٍ ما سيتوفر في وقت ما من الشهر المقبل لأجهزة الهواتف، سودربيرغ كان قد قال سابقاً أنّه صوّر قصة ذات شكل واحد عندما عمل على هذا المشروع وأنجزها كمسلسل قصير مكون من 6 حلقات لأجل HBO وقال أنّه هذا المسلسل القصير سيُعرض في يناير، الآن الاحتمالية الكبرى أنَّ هذا المسلسل القصير لن يأخذ حيز كامل وربما ستعرضه القناة بشكل حلقتين على مدى 3 اسابيع أو شيء من هذا القبيل.
المسلسل الدرامي الأساسي في الربع الأول بنسبة كبيرة جداً سيكون الموسم الثاني من Westworld المسلسل داخل مرحلة الانتاج منذ فترة طويلة وكان هنالك بعض الفيديوهات الترويجية وما إلى ذلك مما يجعلني على ثقة بأننا سنراه في الربع الأول مكان Big Little Lies. 
ملخصاً الربع الأول سيتكون من الموسم الثاني من Westworld، الموسم الثاني من Divorce والموسم الأول من Barry وقد نرى مسلسل قصير يُدعى Mosaic معهم أيضاً.

جوابك

12 + 8 =