هل مسلسل Black Mirror جيد؟

الأسئلةتصنيف: إستفسارهل مسلسل Black Mirror جيد؟
وليد asked 3 شهور ago

هذا المسلسل لم اسمع به ابدا و لكن رايته بتقييم عالي في المواقع العالمية واريد رايكم فيه اذا شاهدتموه و شكرا

2 Answers
Best Answer
رضوان فريق العمل answered 3 شهور ago

المسلسل عبارة عن انثولوجيا خيال علمي، حيث كل حلقة تتعامل مع قصة منفصلة. المسلسل يركز على التكنولوجيا وتأثيرها على المجتمع بحيث يناقش أفكار معينة مستنبطة من العالم الواقعي لكن مع القليل من المبالغة. المسلسل مصنوع بشكل ممتاز وممتع للمشاهدة، وأنصح به شخصياً.

شهرة المسلسل زادت بعد اقتناء نتفليكس له وقيامها بإنتاج موسم ثالث له، شخصياً لم يعجبني الموسم الثالث كثيراً مقارنة بالموسم الأول مثلاً، لكنه لا يزال نفس المسلسل ويعمل على نفس المبدأ بأفكار جديدة. إذا كان لديك اهتمام بقصص الخيال العلمي والتكنولوجيا فمن المرجح أن يعجبك المسلسل، إذا لم تكن من محبي الخيال العلمي فمن الأفضل أن تبحث عن شيء أخر لتشاهده.

وليد answered 3 شهور ago

جزاك الله خيرا

Your Answer

11 + 18 =