متى سيتم عرض الموسم الخامس من Prison Break ؟

الأسئلةتصنيف: إستفسارمتى سيتم عرض الموسم الخامس من Prison Break ؟
مجهولون asked سنتين ago

متى سيتم عرض Prison Break الموسم الخامس

9 Answers
Best Answer
رضوان فريق العمل answered سنتين ago

يوم 4 أبريل إن شاء الله.

the future answered سنتين ago

سوف يسجن مايكل في سجن في اليمن

مصطفى القاهره answered سنة واحدة ago

غير صحيح في الجزء الخامس سوف يسجن في سجن فلوريدا في إيطاليا سجن مشدد الحراسة وماراح يتمكن من الخروج من السجن وسوف يقتل في اخر الفيلم …الفيلم شاهدته بعد التعديل فيلم ممتع حقيقه

evil man answered سنة واحدة ago

اخي مصطفى ماراح يموت مجرد انهم يقولون انه بموت في اليزون الجديد راح يكون حي و لينكلون راح يحرره بعد ما تي باغ يرسل الي لينكولون صورة مايكل في جن في اليمن و التمثيل بكون في المغرب و ان شالله راح ينزل اليزون الجديد في شهرواحد 2017 

فاطمه جاد الله answered سنة واحدة ago

طيب لو سمحت مصطفى و غيركو كيف احضرتوا وينتا بعرضوا بالضبط 2017 ولا عرضوا 2016