ماهي مسلسلات Apple الأصلية؟

الأسئلةماهي مسلسلات Apple الأصلية؟
مجهول الهوية سأل منذ 6 شهور

ماهي المسلسلات التي طلبتها ابل حتى الان؟ ومتى من الممكن ان نشاهد هذه المسلسلات؟ ومارأيكم بشكل عام عن دخول ابل لهذا المجال وايضا عن هذه المسلسلات   

1 الاجوبة
رضوان الطاقم أُجاب منذ 6 شهور

المسلسلات التي طلبتها Apple لحد الساعة:

  • أنثولوجيا Amazing Stories من إنتاج ستيفن سبيلبرغ وإشراف براين فولر. كل حلقة قصة مختلفة في صنف الرعب والفنتازيا.
  • اقتباس Reese Witherspoon لرواية Are You Sleeping من بطولة Octavia Spencer. حول بودكاست يغوص في جريمة قتل قديمة ويفتح جراح كانت قد اندملت.
  • مسلسل Reese Witherspoon و Jennifer Aniston الذي لا اسم له لحد الساعة
  • مسلسل Kristen Wiig الكوميدي
  • مسلسل خيال علمي من Ronald D. Moore مؤلف Battlestar Gallactica حول ماذا كان ليكون الحال لو أن السباق نحو الفضاء (بين أمريكا والاتحاد السوفييتي) لم يتوقف مثلما فعل في الحقيقة.
  • مسلسل يدعى See من Steven Knight مؤلف Peaky Blinders ﻻ يعرف عنها سوى أن أحداثها تدور في المستقبل لكن في عالم تخيليّ، يعني على كوكب الارض لكن عالم مختلف، مثل GoT أو Westworld.
  • مشروع من Dr. Dre يدعى Vital Signs الذي كان من أوائل المسلسلات التي طلبتها أبل في 2016 لكن لم نره لحد الساعة. مبني جزئياً على أشياء من حياة Dre ومن بطولة Ian McShane.

هذه كل المشاريع المعلن عنها، من غير المعروف ما مقدار قرب أي منها للعرض، غالباً 2019 على أقل تقدير.

إذا طلبت رأيي شخصياً أنا فإنني لست متحمس كثيراً ﻷي من هذه الأعمال، من الواضح أن Apple سترمي الكثير من المال خلف هذه الأعمال وستخرج كلها بشكل مرضي على الأرجح وستكون ممتعة على أقل تقدير. كمقياس للمقارنة، أتوقع أن تكون هذه الأعمال بنفس جودة إنتاجات Netflix الأصلية لكن ليس أبداً بجودة أعمال HBO مثلاً.

أنظر إلى Amazon، لديهم أموال أكثر من Apple على الأرجح ومع ذلك استطاعت Hulu أن تكتسب نجاح أكبر مع The Handmaid’s Tale رغم انه مشروع أقل تكلفة من The Crown أو The Man in the High Castle لأنه لديهم نظرة موحدة خلف انتاجاتهم الأصلية كلها وهناك محاولة للتفرد والمغامرة بينما Netflix و Amazon والبقية يركزون على محاولة تكرار نجاح أعمال اخرى.

هذا لا يمنع أن مسلسلات Apple قد تعجبك، ففي النهاية الأمر يعتمد عليك وعلى ذوقك.

جوابك

10 + 6 =