ماذا حدث لمسلسل THE CW’s Dates ؟

الأسئلةتصنيف: إستفسارماذا حدث لمسلسل THE CW’s Dates ؟
solom asked سنة واحدة ago

اذكر انه صدرت اخبار بوجود مسلسل يدعى  Dates على cw 
وبعدها لم نسمع عنه شي لا اخبار ولا اعلان اختفى فجأة هل القناة تراجعت عنه ما لذي حدث له؟

2 Answers
Best Answer
رضوان فريق العمل answered سنة واحدة ago

بالفعل كان هناك مشروع لدى CW لإنتاج نسخة أمريكية ممتدة (حلقات ساعة بدل نصف ساعة) من الكوميديا البريطانية Dates قيد التطوير لموسم 2016/2017 لكن المشروع لم يتجاوز مرحلة السكربت. القناة كانت قد اقتنت المشروع الأصلي لعرضه في الصيف، لكنه حصل على نسب مشاهدة ضعيفة، وهو ما اعتقد جعل القناة تستغني عنه مقابل مشاريع أخرى أكثر حيوية.

تنهج CW حالياً سياسة بالحفاظ على مسلسلاتها الناجحة لأطول فترة ممكنة مما يعني إنتاجات جديدة أقل، فلذلك ليس من المستغرب أن القناة قررت عدم المجازفة بمشروع لديه احتمالية كبيرة للفشل بالنظر لأداء النسخة البريطانية الهزيل.

عموماً المشاريع التي لا تقرر القناة إنتاجها نادراً ما تسمع عنها شيء بعد الإعلان المبدأي، فلذلك كلامي أعلاه هو مجرد تخمينات واستنتاجات وليس لدي حقاً أي مصادر أستند عليها في كلامي.

solom answered سنة واحدة ago

شكرا لك

Your Answer

14 + 19 =