لماذا تقييم Firefly مرتفع؟ وما سبب الغاءه؟

الأسئلةالتصنيف: إستفسارلماذا تقييم Firefly مرتفع؟ وما سبب الغاءه؟
dg سأل منذ 6 شهور

السلام عليكم
هناك صديق نصحني بمتابعة مسلسل Firefly
اتمني تساعدوني بمعلومات اكثر عن مسلسل Firefly ماسبب تقييمه العالي وماسبب الغاءه المفاجي كما سمعت وهل هوا مسلسل يستحق المشاهدة

2 الاجوبة
أفضل جواب
رضوان الطاقم أُجاب منذ 6 شهور

كشخص شاهد المسلسل ويقدره كثيراً فأنا أنصح بشه بشدة، حتى ولو لم تكن من كبار المعجبين بصنف الخيال العلمي، المسلسل عبارة عن مجموعة من الشخصيات المختلفة والتي تجتمع لهدف واحد بشكل أو بأخر وتجد نفسها في متاعب ومغامرات. المسلسل تم الغاءه في مرحلة مبكرة من مسيرته فلذلك معظم (إن لم نقل كل) القصص التي قدمها كانت جيدة إلى رائعة. فايرفلاي مسلي حقاً وممتع، هناك أكشن هناك كوميديا هناك شخصيات محبوبة، وتظهر فيه كرستينا هندريكس في إحدى الحلقات، وهو أمر إيجابي دائماً.

بالنسبة للالغاء نسب المشاهدة المتدنية مثل ما أسلف زميلي كانت سبب رئيسي في الإلغاء، كما أن القناة عرضت الحلقات في ترتيب غريب وغير مرتب ولم تمنحه فرصة كافية لينجح، الحقيقة أنه لو لم يكن جيد جداً لما اكتسب كل هذا الحب حتى بعد مرور عقد من الزمن على عرضه، هناك مسلسلات كثيرة تلغى كل سنة ولا أحد منها يظهر كل سنة في مؤتمرات كوميك كون. بشكل ما، يمكن اعتبار إلغاء المسلسل أفضل شيء حصل له، لأنه لو كان قد استمر لكان قد انخفض مستواه مع مرور الوقت، بدل ذلك حصلنا على نسخة مركزة من قصة رائعة.

اذا كنت تجيد الانجليزية فشاهده بدون ترجمة أو مع ترجمة انجليزية، أتذكر أن ترجمته العربية كانت سيئة جداً (ترجمة العندليب على ما أذكر) وتفسد الكثير من متعة المسلسل وفكاهته.

مصطفى الطاقم أُجاب منذ 6 شهور

عليكم السلام 
فايرفلاي هو أحد تلك المسلسلات التي يُحبها شعب الانترنت العظيم وقد تكون فكرة عدم وجود خاتمة له تُزيد من الحب بصراحة، لا تسئ فهمي هو مسلسل جيد جداً ولكن في الواقع ليس كما يوصف وأنّه مسلسل خفنشاري لا من قبله ولا من بعده، هو دراما فضائية جميلة ممتعة ولكن فكرة أنّها قصيرة تساهم بذلك ربما لو استمرت ما كانت لتقدم نجاحات وكان الشعب الانترنتي الذي يتفاخر بها الان يقصفها ويذبحها عند كل ذكر، لذا… هو مسلسل جيد جداً لو أردت أن تضيع بعض الوقت لن تخسر شيئاً فهو اقل من 20 حلقة على أي حال ولن تكون رحلة طويلة ويمكنك فعل ذلك لترى بنفسك هل يستحق أو لا بالنهاية تلك الأمور نسبية من شخص لآخر. 
لماذا تم الغاءه الجواب ببساطة لان نسب مشاهدته كانت سيئة جداً المسلسل كان يحصل على 4 ملايين ونصف كمعدل مشاهدة للحلقة وترتيبه بين المسلسلات كان متدني للغاية، القناة صبرت عليه حتى الحلقة الـ11 ولكن لم يرتفع أبداً لذلك جاء الالغاء. المسلسل بعد الغاءه اكتسب سمعته ولكن سمعته تلك كانت على الانترنت بشكل عام فقط وليس في مكان آخر. 
المحصلة هل سيفوتك شيء إن لم تتابع فايرفلاي؟ ليس حقاً يمكنك أن تتجنبه فهو لم يخترع العجلة، هل يُنصح بمشاهدته؟ الأمر يعتمد على فراغك هل لديك فراغ وتود ان تشاهد دراما فضائية منتهية وليست طويلة؟ لم لا شاهده.

جوابك

16 + 6 =