The Leftovers يحصل على موسم ثانٍ

أعلنت HBO اليوم الاربعاء عن تجديدها لمسلسل الدراما والفانتازيا The Leftovers لموسم ثانٍ من المقرر أن يُعرض في العام القادم.

وقد عبر Michael Lombardo مدير البرامج في HBO عن الخبر بقوله ”نحن سعداء لعودة The Leftovers في موسم ثانٍ مع الموهبة الرائعة لكاتبيه Damon Lindelof وTom Perrotta“، ثم أضاف: ”لقد من الرائع رؤية ردة الفعل الجيدة حول المسلسل. نحن ننتظر بشغف استكمال الرحلة بينما يسبر المسلسل أغوار حياة أبطاله أكثر فأكثر“.

The Leftovers مبني على رواية للكاتب Tom Perrotta بينما ساعده الكاتب Damon Lindelof في تحويل الرواية إلى مسلسل، المسلسل تدور احداثة حول اختفاء ما يقارب 100 شخص من بلدة صغيرة تدعى “مايبلتون” في ظروف مفاجئة حيث يختفي 2% من سكان العالم , و على تأثير هذا “الاختفاء المفاجئ” على ساكنة هذه البلدة, على الاطفال, على الازواج, على الأصدقاء. وكيف سيقومون ببناء حياتهم من جديد بعد هذه الفاجعة.

المسلسل عرض 7 حلقات من الـ10 حلقات التي تم تصويرها للموسم الأول وأرقامه كانت عادية نسبياً خاصةً مقارنة مع المسلسل الذي يعرض قبله بساعة فقط True Blood ولكن يبدو أنَّ هذه الأرقام مقنعة كانت بالنسبة لـHBO لتجدده لموسم ثانٍ من المفترض أن يعرف في نفس الوقت في العام القادم.

لم تشاهد المسلسل؟ يمكنك أن تقرأ هذا المقال الذي يسلط الضوء على افتتاحية المسلسل وعلى قصته بشكل عام من هنا.