أخر الأخبار عن مشروع HBO القادم American Gods

إذا كنت مثلي, ممن يتسائلون كل يوم عن حالة مسلسل American Gods المبنيّ على الرواية الرائعة لنيل غايمان التي تحمل ذات الإسم, فهذه هي أخر الأخبار, من المؤلف بنفسه..

نيل غايمان رجل مشغول هذه الأيام, فما بين رواية و كتاب أطفال قادمين, و حلقة مُنتظرة من Doctor Who و تتمة لسلسلة Sandman الأدبية و كذا Neverwhere على راديو الـBBC وكذا رواية قصيرة بإسم How the Marquis Got His Coat Back.

لكننا متشوقون أكثر الشيء إلى الإقتباس التلفزيونيّ لرواية American Gods ونتطلع إلى إقتباس تلفزيونيّ لرواية Sandman.

متحدثاً في مهرجان SXSW الذي انعقد نهاية الاسبوع الماضي, أكد غايمان أن مسلسل American Gods لا يزال في طور التطوير مع HBO, بينما Sandman لا يزال محط شك, المهم أنه كلا المشروعين لن نراهما في أي وقت قريب.

جالساً بجانب الكاتب الكوميديّ الشهير Chuck Llore, أكد غايمان ان HBO تنتظر منه المسودة الثالثة لبايلوت American Gods, و كذا أن Sandman ”مملوك لـDC, أي Warner Bros. و قد يذهب للسينما أو يذهب للتلفزيون, إنهم لا يخبرونني“. في هذه اللحظة تدخل Chuck قائلاً انه يعمل لصالح Warner Bros, و أنه يود ان يتكلم مع أحد في الإدارة لأن Sandman يستحق ان يرى النور, وهو ما وافقه فيه غايمان.

من الجيد أن نسمع أن الامور تتحرك وليست جامدة, وأن كامل الوقت يؤخذ في صناعة كلا المشروعين. سوف نبقيكم مطلعين بأخر الأخبار بهذا الخصوص, نحن نحب غايمان 🙂