Featured Video Play Icon

ما هو Penny Dreadful؟

سبق وأن كنّا معكم منذ البداية عن مسلسل Showtime القادم Penny Dreadful فأنتم تعلمون مسبقاً أنَّ ايفا غرين وجوش هارتنيت سيلعبان دور البطولة وأنَّ جون لوغان المُرشح 3 مرات والمعروف بأفلامه مثل Hugo وThe Aviator هو صاحب الفكرة وكاتب المسلسل وأنَّ المخرج والمنتج سام مينيدز الفائز بالأوسكار عام 99 عن فيلمه American Beauty مشارك كمنتج منفذ للعمل المكون موسمه الأول من 8 حلقات ولكن ما هو Penny Dreadful حسناً هذا هو الفيديو الذي نُشر اليوم والذي يُقدم لنا المسلسل بشكل بسيط بعد الفيديو التقديمي الذي نُشر مسبقاً.

Penny Dreadful هي منشورات خيالية نُشرت في لندن في القرن التاسع عشر، كل اسبوع كان سكان لندن يهرعون إلى محلات بيع الجرائد والمجلات لشراء المنشورة الجديدة، والأمر كان مختلفاً لأنّ المحتوى كان خيالياً وعن أشياء خارجة عن الطبيعة وعن جرائم لم تسمع بها أو تتخيلها من قبل وهي في الواقع المحتوى نوعاً ما أصبح مصدر الهام لكتاب معينين فكتبوا شخصيات تعتبر الأشهر حالياً فمثلاً كاتب شخصية دراكولا كتبها مُستعيناً بقصة ”فارني، مصاص الدماء“ التي كانت قد نُشرت مرة من Penny Dreadful.

جون لوغان يقول أنَّ تلك المرة كانت هي المرة الاولى التي استطاع فيها الاعلام أن يجلب الرعب لداخل بيوت الناس، فيقول فكرت بأنّه ذلك ما سأفعله مع التلفاز سأكتب Penny Dreadful.

إذاً سنرى شخصيات رعب تاريخية مثل الدكتور فرانكشتاين وشخصيات من رواية دراكولا بلمسة  لوغان في لندن الفيكتورية في القرن التاسع عشر.

التصوير يتم الآن في ”دبلن“ ويقول لوغان أنّكَ ستحصل على لمسة لندن في العهد الفيكتوري في دبلن أكثر من لندن نفسها، لذلك هذا هو موقع التصوير  الحالي، لم نرى في الفيديو أي أثر لإيفا غرين أو جوش هارتنيت ولكن المسلسل منتظر للغاية من قبلنا والموعد حتى الآن لم يُحدد سوى في 2014، نتطلع لمعرفة المزيد من التفاصيل فيما بعد.