شبكة AMC تعمل على تحويل رواية The Terror إلى مسلسل

بفضل النجاح الباهر لمسلسل ”الرعب“ The Walking Dead, شبكة AMC تبحث عن التوسع اكثر في هذه الفئة, لكي تبث الرعب اكثر في نفوس الأمريكان. تقارير تقول ان الشبكة اعطت الضوء الأخضر لمسلسل مستمدّ من رواية الكاتب (دان سيمونس) الرائجة سنة 2007, المعنونة The Terror.

تدور احداث الرواية سنة 1847, و يحكي قصة فرقة من البحرية الملكية في حملة إكتشاف للجزء الشمالي الغربي الغادر من القطب الشمالي, ليفاجئوا بوجود وحشٍ مفترسٍ. فيتوجب على الفرقة مواجهة المناخ البارد و كذا المخلوق المفترس, الذي يطارد السفينة و يضعها في لعبة يائسة للبقاء, لينتهي الأمر بنتيجة نهائية تخلف عواقب محتملة على منقطة القطب الشمالي و سكانها للأبد.

سيتم تحويل الرواية بواسطة الكاتب (دايفد كايغانيش) الذي سيقوم بإنتاج البايلوت برفقة (ريدلي سكوت) و (ديفيد زوكر), بالإضافة إلى (سكوت لامبرت) و (ميغان ليفرس). لدى (كايغانيش) سمعة طيبة فيما يخص كتابة الرعب و التشويق, وهو يعمل حالياً أيضاً على تحويل روايات ستيفن كينغ The Stand و IT إلى الشاشة الكبيرة.

مسلسل ”The Terror“ سيضاف إلى رصيد المخرج (ريدلي سكوت) الكبير على التلفزيون, بما انه يعمل على عدة مشاريع منها مسلسل الفاتيكان على شوتايم, و برامج أخرى على شبكتي CNN و ناشيونال جيوغرافي.