دليل التلفزيون العربي يختار أفضل 15 مسلسلاً درامياً لموسم 2012/13

7- The Newsroom

The Newsroom 2

لا يصح أن يغيب عن قائمة افضل المسلسلات الدرامية لهذه السنة مسلسل غرفة الأخبار ,, ولا اقول ذلك من باب المبالغة أبداً ,, فالعمل قدم وجبة متكاملة من ما يجب أن تكون عليه – الوجبة الفنية التلفازية – و لو أننا عرضناها على اي خبير تغذية لقال أنها مثالية وصحية وينصح بها !

فما بين تناوله لقضايا مهمة معاصرة تشغل الرأي العام ليبن لنا جوانب مخفية من الحقيقة ,, ويشرح لنا كيف تصل الصورة الأخيرة للمشاهد والعاومل التى تتحكم بها ! وبين عرضه الدرامي لحياة الإعلاميين مقدمي هذه الاخبار بجوانبها المختلفة – بشهرتها ومطالبها وواجباتها – وسيخوض بشكل مميز في تناقضات هذه المهنة , وبين لمسة من الكوميديا الجميلة ممزوجة ببعض العلاقات العاطفية التي أضافت جزءاً رومانسياً أضاء به أجواء العمل ليكون مزيج مهم ومتكامل عليك ان تحظى به !

لمسة السيانريست الشهير ارون سوركين من قدما لنا عدة اعمال مهمة ودخلت التاريخ لعل اهما ذا ويست وينغ المتوج بالإيمي لاربع مرات في وقت عرضه وقدم لنا الفلم الشهير الشبكة الإجتماعية كانت حاضرة ,, في سرعة حواراته وعبقريتها ,, وفي ذكاء إختياره لطريقة طرح مواضيعه ,, لذا ,, لا تنسى ,, غرفة الاخبار يجب أن يكون ضمن قائمتك !

– عبد الرحمن –