Featured Video Play Icon

فرانك اندروود، الرئيس الذي نستحقه

يُكمل المرشح الرئاسي فرانك اندروود حملته الرئاسية بفيديو جديد دعائي للموسم القادم من House of Cards الذي سيسلط الضوء على الانتخابات الرئاسية الأميركية في العالم التخيلي وأبطال ذلك العالم بالطبع فرانك اندروود.

في هذا الفيديو يظهر لنا فرانك وهو يحدثنا عن المقولة التي تقول أننا نحصل على الرؤساء الذين نستحقهم وأميركا تستحق رئيساً حسب وجهة نظره لا يخشى أن ينظر إلى أعين الشعب ويخبرهم بما يؤمن به، فراند اندروود يؤمن بوضع الشعب كأولولية له، يؤمن فرانك اندروود باعادة أميركا إلى الخط الصحيح، فرانك مستعد للعمل مع جميع الاطراف حتى يحصل الجميع على ما يرضيه، فرانك رجل متواضع لم ينسى أبداً أصله ومن أين بدأ، فرانك مؤمن بتوجيه الناس نحو الطريق الصحيح ولكنه مؤمن بترك حرية الاختيار للناس بالطبع، إذاً أميركا تستحق فرانك اندروود وفي قلبنا نعلم ذلك.

بهذه الكلمات تعمد مبتكروا الاعلان أن يظهروا لنا مشاهد قديمة من المسلسل تُبين ربما ما يمكن وصفه بالتناقضات كيف لرجل يدعي هذه الادعاءات وهو في الواقع نعرف تماماً تاريخ حياته وتفاصيل أفعاله، لكن في النهاية السؤال هل أميركا تستحقه حقاً؟ ربما فربما بلد كأميركا تستحق قائد كفرانك.

بصراحة أحد أفضل الاعلانات الدعائية لمسلسل معين في السنوات القليلة الماضية، نأمل فقط أن يكون هذا الموسم جيداً بما فيه الكفاية ولكن علينا أن ننتظر حتى الرابع من مارس/آذار القادم حتى نرى الموسم على Netflix ونستطيع الحكم.