كيفر ساذرلاند لا يمانع استمرار 24 بدونه

كانت هناك أخبار في يناير الماضي تفيد احتمالية إنتاج جزء جديد من سلسلة الدراما و الاكشن 24 لكن بدون بطلها الشهير (جاك باور) الذي أضحى أحد الشخصيات الأيقونية في عالم التلفاز.

في وقت سابق من هذا الأسبوع وخلال حملة ترويجية للجزء الأخير من المسلسل 24: Live Another Day عبر كيفر ساذرلاند عن رغبته في رؤية المشروع يستمر من دونه. ”لن أعود إلى 24 لأن هناك أشياءاً أخرى أريد القيام بها, و عندما طلبوا مني أن أقوم بمسلسل قصير من 24 فأنا قصدت ذلك [أن يكون قصيراً]. لكن لطالما شعرت أن 24 فكرة رائعة لدرجة أنها تستطيع أن تستمر للأبد, وتقديم طاقم جديد و شخصيات جديدة من شأنه أن يمنع المسلسل من الوقوع في فخ التكرار و يضخ في المسلسل دماءاً جديدة. فبعد كل شيء, هناك عدد محدود من الأيام السيئة التي قد يمر بها المرء.“ قال ساذرلاند, مضيفاً أنه لا يستبعد عودته كضيف شرف فقط لا غير.

لم يتم إذاعة حلقات كافية منه السنة الماضية ليدخل في سباق الإيمي, لذلك سيرشح المسلسل نفسه هذه السنة. ومع تاريخ متمثل في 20 جائزة إيمي فاز بها المسلسل طيلة مواسمه الثمانية, من ضمنها جائزة أفضل مسلسل وممثل لساذرلاند عام 2006, فإن لديه فرصة كبيرة للترشح و المنافسة هذه السنة.