جاستن بيبر هو الضحية القادمة لـRoast كوميدي سنترال

سنة 2015 لن تشهد سيارات و ألواح تزلج طائرة,أشرطة أحذيتك لن تربط نفسها بنفسها, كما تنبأ ستيفن سبيلبيرغ في Back to the Future II, لكنها ستشهد حدثاً عظيماً: Roast of Justin Bieber.

بعد سنة بلا Roast (مرت أكثر من سنة على Roast جيمس فرانكو), كوميدي سنترال أعلنت البارحة أن (جوفري) الموسيقى Justin Bieber سيكون هو الضحية القادمة للـRoast. و الـRoast لمن لا يعرفه (أنصح بشدة مشاهدة العروض السابقة خصوصاً عرض تشارلي شين و جيمس فرانكو) هو حدث شبه-سنويّ تقوم به قناة Comedy Central حيث يجتمع مجموعة من الكوميديين (و بعض المشاهير الغير كوميديين) ليقومو بعدة نكات ”حراقة“ حول موضوع/ضحية الـRoast. في كل Roast هناك Roast Master دوره أشبه بمقدم أو مُضيف, حيث يقوم بافتتاح البرنامج و كذا تقديم النكات بين كل ضيف و أخر, وفي نهاية العرض سيحاول الموضوع/الضحية رد الدين لهم جميعاً (وإلا يفقد الحدث طعمه و حلاوته).

ما يزعجني هو أن هذا الـRoast أتى متأخراً بسنوات كثيرة, شيء كهذا المفروض ان يُفعل في 2009 أو حوالي ذلك, الآن الولد أصبح يصفق لنكات SNL عليه, كما أن كل النكات الممكنة عنه قد قيلت بالفعل مراراً و تكراراً على تويتر. لكن لا داعي للقلق, المُعلّم و خبير الـRoast (جيفري روس) سيكون له بالمرصاد. 🙂

معلومات حول طاقم الروست أو موعده او متى سيتم تصويره لم تعلن بعد, المهم أن تكون ناتاشا ليغيرو و جيفري روس في الطاقم, الباقي لا يهم.