Fargo يضم المزيد من النجوم لكاست موسمه الثاني

بعد شهر من ضمه لِـKirsten Dunst وJesse Plemons، أضاف Fargo اليوم المزيد من النجوم المشهورين وحاملي الجوائز لكاست موسمه الثاني. على رأسهم Ted Danson ،Patrick Wilson وJean Smart.

Wilson حصل على دور (لو سولفرسون) الذي أداه في الموسم الأول نجم ديكستر Keith Carradine، وهو الذي عاد لتوه من حرب الفييتنام في صف البحرية، ويجد حرباً من نوع آخر في بلدته! كما أنه متزوج بِـ(بيتسي) ووالد للصغيرة (مولي)، كلاهما لم يتم تعيين مؤديي شخصيتيهما بعد. يُذكر أن Wilson حائز على ترشيحين في إيمي وغولدن جلوب سنة 2004 عن دوره في فلم HBO التلفزي Angels in America.

Danson الذي فاز بعدة جوائز عن أدائه في المسلسل الكوميدي القديم Cheers، سيلعب دور (هانك لارسون)، عمدة مقاطعة Rock County وزوج والدة (لو). أما الممثلة Smart فهي بمثابة الأم الحاكمة لعائلة Gerhardt الإجرامية، ساندت زوجها لأربعين سنة، لكن بعد رحيله تظن أنه حان دورها لإدارة الأعمال. كما عين المسلسل Brad Garrett وNick Offerman نجما Everybody Loves Raymond وParks & Rec إضافةً لِـKieran Culkin ،Bokeem Woodbine ،Angus Sampson، وأخيراً Jeffrey Donovan بطل سلسلة أفلام Burn Notice في أدوار ثانوية أو كضيوف فقط.

يمكنكم الإطلاع على هذا الخبر من أجل تفاصيل أكثر عن الموسم الثاني للتحفة Fargo.