(فيديو) HBO تؤكد Westworld قادم في 2015

لابد أنّكَ تتذكر ذلك المسلسل ذو الطاقم الضخم بدايةً من الممثل الاوسكاريّ Anthony Hopkins برفقة Evan Rachel Wood اعلنت HBO عن انضمام كل من Jeffrey Wright اضافة لـEd Harris وهنالك أيضاً Thandie Newton، حسناً HBO اليوم تؤكد أنَّ هذا المسلسل قادم في 2015 وكأن هذا لم يكن معروف مسبقاً ولكن لا مشكلة، التأكيدات الاتش بي أويّة حلوة دائماً وربما أشهرها في آخر بضعة سنين هو مشروع True Detective وذلك الفيديو الصغير الذي أذاعته في يونيو/حزيران من سنة 2013 فقط على شاشتها وتأخرت في رفعه على وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن ما قصة Westworld أصلاً؟  المسلسل مبني على فيلم خيال علمي يحمل نفس الاسم وسيكون تحت قيادة JJ Abrams بينما ستتكلف يكتابة حلقاته Lisa Joy. و ستدور أحداثه في جوّ مُستقبلي حيث يقوم الروبوبتات في منتزه للتسلية بتحقيق أكثر رغبات البشر سوداوية, حسب وصف الفيلم.

الفيديوات في الاسفل نُشرت على حساب القناة على Vine والصورة في الاعلى نُشرت على حساب القناة على Twitter، يبدو أنَّ القناة تُجهز لحملة دعائية كبيرة ربما كتلك التي فعلتها مع Game of Thrones.

لكن متى سيعرض في 2015، فرضياً وإن سارت الأمور كما ”أتوقع شخصياً“ فنحن بالفعل نعرف جدول القناة حتى منتصف العام لدينا ساعتين كوميديتين مكونة من Girls وLooking وTogetherness، ثم لدينا ساعتين بالربيع مكونة من Veep وSilicon Valley وبالطبع Game of Thrones نصل لمنتصف العام لدينا The Leftovers بالطبع وغالباً سيُجانبه الموسم الثاني من True Detective حسب تصريحات مدير البرامج في القناة قبل فترة، لنصل حتى الفترة المهمة نسبياً من السنة فترة الخريف بدايةً من سبتمبر/أيلول في السنوات الخمسة الماضية كان لدينا Boardwalk Empire يتصدر المشهد فيها وبعد رحيله من المرجح أن يحتل مكانه Westworld  فهو نسبياً العمل الوحيد الذي بين يدينا الآن جاهز لأن يأخذ ذلك المكان، ربما سيُجانبه مسلسل مارتن سكورسيسي وتيرينس وينتر إن استطاع هؤلاء أن ينهوا مسلسلهم أو ربما سنرى Utopia الأمريكي بجانبه، هذه الامور تتعلق بمن سيصبح جاهز أولاً للعرض ننتظر ونرى ولكننا بالطبع متحمسين فهذه HBO.