موسم True Detective الثاني لن يعرض في شتاء 2015

عشاق مسلسل التحقيقات الاشهر في منذ بداية هذا العام كانوا على أعصابهم مع حلقات رائعة بنهايات مميزة ثم بعد ذلك انتظاراً لأخبار حول الموسم الثاني ووجوده من عدمه ثم بعد ذلك انتظار اخبار طاقم المسلسل، شائعات ملئت الصحف والانترنت في كل مكان حول أبطال الموسم الثاني وقصته وما إلى ذلك ولكن الجميع كان يعتقد أنَّ كل شيء سيصبح على ما يرام وأنَّ كل تلك الشائعات لا يهم ما هو محتواها المهم أننا في يناير أو فبراير 2015 سنشاهد موسماً جديداً لـTrue Detective.

حسناً يؤسفني أن أبلغكم أنَّ هذا الأمر لن يحدث، هذا ما ورد على لسانMike Lombardo مدير البرامج في HBO في مؤتمر الغارديان العالمي للتلفاز في أدنبرة حيث قال: ”سيبدأ تصوير موسم True Detective الثاني في سبتمبر القادم…“ حسناً لحد هنا كل شيء بخير إذاً ويبدو أنَّ الطاقم تم اختياره وسنعرفه حالما يبدأ التصوير بشكل رسمي ولكن هنالك تكملة للجملة حيث أكمل وقال ”… لكي يُذاع الموسم في الصيف القادم“ هنا كانت المعضلة الصيف القادم هذا يعني صيف 2015، إذاً True Detective سيُجانب الموسم الثاني من The Leftovers وسيأخذ مكان المسلسل الذي انتهى قبل اسبوع فحسب True Blood إذاً فقد رحل True ليُبدل بـTrue آخر رحلت الدماء ليتم تبديلها بمحققين كما يبدو.

ما رأيكم عشاق هذا العمل بهذا الخبر؟ هل انتم حزينيين لأنَّ مسلسلكم المفضل تأجل قليلاً أم أنَّكم تفضلون فترة الصيف لمسلسلكم؟ ماذا عن عشاق مسلسلات HBO بشكل عام هذا يعني أن سيكون هنالك فراغ في جدول القناة فـBoardwalk Empire سيُعرض في سبتمبر حتى نوفمبر ثم The Newsroom سيعرض في نوفمبر وديسمبر ماذا عن الفترة بين بداية يناير ومنتصف مارس ما هو المسلسل الذي سيملأ الفراغ بين The Newsroom وGame of Thrones هل تفعلها HBO وتضع محتوى متكون من ساعتين كاملتين كوميديتين؟ ننتظر لنرى ما هو جدول القناة للعام القادم.