سؤال نقاشي (13) المسلسل الذي أُلغي مُبكراً ؟

سؤال نقاشي أو سؤال للنقاش، هي فقرة أسبوعية في موقع دليل التلفزيون العربي، نُحاول من خلالها التواصل مع زوار الموقع، عن طريق التشارك في النقاشات والقضايا المختلفة والمتنوعة التي تخص المسلسلات والتلفاز، لتوضيح الفكرة أكثر سنطرح سؤال نقاشي للقراء في أي موضوع من المواضيع التي تخص التلفاز والمسلسلات ، ما رأيك بالقرار الفلاني.. ما انطباعك حول نهاية المسلسل (س) .. من تراه الأحق في الفوز بالجائزة كذا.. وهكذا …

قبل عدة سنوات، كنتُ قليل الخبرة في اختياراتي للمسلسلات ، اتذكر انه في مرة من المرات شاهدت ما يقارب الـ6 او 7 مسلسلات جديدة، فجأةً ومن دون سابق إنذار، تم إلغاء هذه المسلسلات دفعةً واحدة، لأكون صادقاً بقي مسلسل واحد على قيد الحياة، أعتقد بأن الكل مر بهذا الأمر السيء، في الواقع لدينا مقال مميز في الموقع يشرح أمور الريتينغ والإلغاء اذا كنت مهتماً هنا، الإلغاء يتعلق بأغلب الاحيان بالريتينغ، أو بأمور أخرى مثل رغبة المنتجين أو خلافات وما إلى ذلك، كثيرة هي المسلسلات التي تم إلغائها، بعض المسلسلات استحقت هذا الإلغاء، والبعض الأخر لا زلنا نتحسر عليه، فبرأيكم ما هو المسلسل الذي ألغي مبكراً؟؟

بالمناسبة، بعد هذه الحلقة سنكون قد وصلنا إلى الحلقة الثالثة عشرة كما يعلم الجميع، وسنكون قد أمضينا ما قرابة الثلاثة اشهر بها، بفضل الله وبفضل تواصلكم، حقق الموضوع نجاحًا مميزاً، وأريد إعلامكم بأن الفقرة ستتوقف لبعض الوقت، لعدة أسباب، لا أعلم بالضبط كم ستكون مدة التوقف لكنها لن تتعدى الشهر، سُررت كثيراً بالعمل بهذا الموضوع، وسُررت أكثر بالمشاركات المميزة، نلقاكم بعد فترة ورمضان مبارك.