مسلسلات موسم 2014/15 الجديدة

إذاً ها قد انتهى الموسم التلفزي المميز 2013/14، موسم كان مختلف عن المواسم الماضية وكعادة كل موسم قدم لنا ”موضة“ جديدة هي ”موضة“ المسلسلات القصيرة المسمى بالـ“Event Series“ مثل True Detective وFargo وMob City وعودة 24 مسلسلات بموسم قصير تناقش حدث معين أو فترة معينة وينتهي الأمر ربما True Detective لم ينتهي بالنسبة له الأمر كلياً فنحن أمام امكانية موسم ثاني سيكون مختلف ولكن الفكرة ذاتها، Fargo من جهة آخرى قدمته لنا FX بشكل مختلف وبقصة ورؤية مختلفة للغاية. موسم ودعنا معه ”How I Met Your Mother“ واستقبلنا روبن ويليامز على أمل ولكن لم يكن جيداً بما فيه الكفاية كما آملنا.

لمعلومات مفصلة حول ما حدث في عمليات التجديد والإلغاء يمكنكم تصفح فهرس التجديدات والإلغاءت لموسم 2013/14 

الموسم القادم هو الآخر موسم مختلف ونأمل أن يكون أفضل من سابقه، موسم سنودع فيه Mad Men للمرة الأخيرة ونرحب بمسلسل ”سول غودمان“ موسم سنرحب فيه بعودة ”الأبطال – Heroes“ ونودع معه ”ليزلي نوب“ و“الرجلين ونصف“ موسم كالعادة نرحب فيه بمسلسلات جديدة ونودع آخرى وللترحيب الجيد بالمسلسلات الجديدة نقدم لكم هذا الدليل الذي سيساعدكم على معرفة المسلسلات الجديدة ومشاهدة فيديوات تشويقية لها إن وجد مع ملخصات عن المسلسل وأكبر قدر ممكن من المعلومات حوله، هذا الدليل سيعرفكم على كل المسلسلات الجديدة الموجودة في الشبكات الخمسة الكبرى: ABC, NBC, CBS, FOX, CW رفقة شبكات البرميوم كيبل المشهورة: HBO, Showtime, Starz, Cinemax وبالطبع شبكات البيسك كيبل المحبوبة: AMC, FX, USA, TNT والوافد الجديد لعالم الأورجنال TBS.

في هذا الدليل ستتعرفون على عودة ماثيو بيري نجمة مسلس Friends بمسلسله Odd Couple وستتعرفون على مسلسل ”شوندا راميرز“ – مبدعة Grye’s Anatomy وScandal- الدرامي الجديد المسمى How to Get Away with Murder في هذا الدليل أيضاً ستتعرفون على مسلسل Showtime الدرامي القادم The Affair الذي يلعب دور البطولة فيه دومينك ويست وروث ويلسون ونجم Fringe جوشوا جاكسون، هذا الدليل أيضاً سيقدم لكم معلومات عن مسلسل DC Comics الجديد Gotham ومسلسل Marvel الجديد Agent Carter ومسلسل DC الجديد الآخر The Flash دون أن أنسى المسلسلات الكوميدية المميزة مثل Bad Judge وThe Last Man on Earth كل هذا وأكثر بكثير ستجدونه في صفحتنا المخصصة تماماً مثل السنة الماضية صفحة المسلسلات الجديدة يمكنكم الولوج إليها من الزر اسفله.

اضغط هنا 

*القائمة من اعداد طاقم الموقع ومن برمجة خبيرنا التقني ”رضوان“ وهي مرتبة حسب الشبكات وهنا، يمكنك أيضاً مشاهدة التريلر للمسلسل إن وجد ونتمنى أن ينال المحتوى على رضاكم.

** يمكنك ببساطة الضغط على سهم ”أسفل“ الموجود على اليسار ليُنزلك إلى القائمة كاملةً ثم يمكنك التصفح إما كل المسلسلات أو يمكنك تصفح مسلسلات كل شبكة لوحدها عند الضغط على اسم الشبكة من الموجود على اليسار وعند ظهور الصور يمكنك الضغط على صورة أي مسلسل حينها ستخرج لك صفحة المسلسل قد تحتوي على تريلر إن وجد مع قصة المسلسل بشكل مختصر وقصير ومعلومات عنه.

*** الرجاء ابلاغنا بأية اخطاء تصادفكم سواء من صور للمسلسلات أو خطأ في القصة أو أي شيء. وأطلعونا على رأيكم في التعليقات حول القائمة و حول المسلسلات التي اثارت انتباهكم 🙂 🙂