CW تعلن عن 4 مسلسلات جديدة

بعد ان اعلنت شبكة CW عن تجديدها مجموعة من المسلسلات و الغاء اخرى, اعلنت اليوم عن طلبها لاربع مسلسلات جديدة و يتعلق الامر بكل من Flash و iZombie اضافة لـThe Messengers و Jane the Virgin.

بالنسبة لمسلسل Flash , كما هو معلوم فانه سيكون عبارة عن مسلسل مشتق من Arrow و من نفس منتجي المسلسل حيث سيتم تقديم شخصية Flash في احدى حلقات المسلسل ثم يأخذ طريقه بنفسه كمسلسل منفصل و يتبع ما جاء في الـComics من احداث تتعلق به. اما بخصوص مسلسل iZombie فهو من ابتكار مبدع مسلسل Veronica Mars و مبني هو الاخر على DC Comics تحمل نفس الاسم حيث تدور احداثه حول طالبة في كلية الطب تتحول الى زومبي حيث سيحدث هذا التحول تغييرا جدريا في شخصيتها.

من جهة اخرى مسلسل The Messengers يكون من بطولة كل Shantel VanSanten و Sofia Black-D’Elia و تدور احداثه حول مجموعة من الاشخاص الذين يموتون اثر اصطدام جسم غريب بالكرة الارضية بينما يعودون للحياة مجددا ليجدوا انفسهم مسؤولين بطريقة ما حول ذاك الحادث. و سيكون مسلسل Jane the Virgin مبني على مسلسل فينزويلي اخر, و تدور احداثه حول ممرضة امراة لاتينية متدينة نشيطة في عملها حيث سيركز المسلسل على بعض الاحداث المفاجئة التي ستقع في حياتها و تقلبها راسا على عقب هذا اضافة الى علاقتها بالعالم الخارجي.