TNT تعلن عن مواعيد انطلاق مسلسلاتها

اعلنت قناة TNT أن مواعيد انطلاق مسلسلاتها الجديدة و يتعلق الامر بكل من The Last Ship و Legends اضاقة لـموعد عودة Falling Skies في موسمه الرابع . و سيعود مسلسل الخيال العلمي Falling Skies يوم الاحد 22 يونيو و سينطلق في ذات اليوم المسلسل الاخر The Last Ship و الذي يلعب فيه دور البطولة Eric Dane بطل مسلسل Grey’s anatomy و تدور احداثه بعد كارثة عالمية اصابت الارض و ادت الى القضاء على معظم سكانها و بعدها يكتشف طاقم السفينة الحربية U.S.S. Nathan James انهم من بين الناجين القلائل بعد هذه الكارثة. و سيركز المسلسل بشكل كبير على شخصيات هؤلاء الناجون و كيف سيتعاملون مع موقفهم الحالي بعد تلك الكارثة اضافة الى تعاملهم مع المحيط الخارجي بعد موت اغلب سكان الارض و نجاة نسبة قليلة .

من جهة اخرى فان مسلسل Legends المكون من 10 حلقات و الذي يلعب فيه دور البطولة Sean Bean الفائز مؤخرا بجائزة Emmy International سينطلق يوم الجمعة 20 غشت. و تدو احداث المسلسل حول عميل FBI يقوم باتخاد عدة هويات مختلفة للقيام بمهامه.

يمنكم الاطلاع على تريلر The Last Ship من هنا, بينما لم تحدد TNT بعد موعد انطلاق المسلسل الجديد Murder in the First و لا حتى موعد عودة كل من Major Crimes. Rizzoli & Isles و Perception اضافة لـFranklin & Bash.