Featured Video Play Icon

Sundance تطلق تريلر The Red Road و موعد انطلاقه

أعلنت Sundance Channel عن مسلسل جديد بإسم The Red Road و الذي يعتبر ثاني مسلسل من إنتاج القناة بعد Rectify, كما أعلنت أنه سينطلق يوم الخميس 27 فبراير القادم.

The Red Road مسلسل إثارة و تشويق مكون من 6 حلقات تدور احداثه حول نقيب شرطة (الذي يلعب دوره Martin Henderson) يصارع لحلّ مشاكله العائلية و مشاكله العملية التي تتمثل في مُجتمعين مُتخالفين: البلدة الصغيرة التي ترعرع فيها خارج نيويورك, و قبيلة من الهنود الأصليين التي تسكن بالجبال المجاورة. بعد أحداث مأساوية, يتعاون النقيب مع أحد أخطر أعضاء القبيلة, الأمر الذي ينتج عنه عواقب تقلب حياة كليهما رأساً على عقب.

المسلسل يشهد ظهور نجم غيم أوف ثرونز Jason Momoa (الذي عرفناه بدور الكال دروغو), بجانب كل من Julianne Nicholson, Tamara Tunie, Annalise Basso, Allie Gonino, Kiowa Gordon, Lisa Bonet و Tom Sizemore.

المسلسل ينبع من مخيلة Aaron Guzikowski (المعروف عن فيلميّ Contraband و Prisoners) ومن إنتاج Sarah Condon (منتجة Bored To Death), أما البايلوت فهو من إخراج James Gray.

سيعود Rectify بموسم ثانٍ الصيف القادم, و سينطلق مسلسل Honorable Woman الذي تلعب دور البطولة فيه Maggie Gyllenhaal هو الأخر هذه السنة. في إنتظار كل هذه المسلسلات, يمكنكم إلقاء نظرة على The Red Road من خلال التريلر أعلاه.