جدول تواريخ منتصف الموسم 2013/14

شهر ديسمبر, شهر الراحة في عالم المسلسلات ( وشهر الإمتحانات في عالم الدراسة :) ), خلال هذا الشهر تتوقف معظم المسلسلات في السبات العميق — Hiatus — لإنتهاء موسمها أو لتوقّف لتبديل الغيارات و تحديد مسار الموسم, لتبدأ (و تعود) مسلسلات اخرى تحل مكانها.

وفي هذه الفترة يكثر التساؤل: متى يعود المسلسل الفلانيّ؟ متى ينطلق المسلسل الفلانيّ؟ ومن منا لديه القوة (ولا الوقت!) ليحرّك يديه مسافة صندوق البحث و يكتب اسم المسلسل, إنها عملية مضنية جداً :) . لا بأس, دليل التلفزيون العربي يقول لكم انه يسمعكم و يهتم بكم, إليكم جدول تواريخ أهم المسلسلات العائدة و الجديدة و حفلات الجوائز كذلك ( لا تقولو اننا لا نحبكم :) )

للإطلاع على الجدول يُمكنكم التوجه إلى الصفحة عبر الرابط أسفله، الجدول مُرتب بشكل تنازلي حسب التواريخ من بداية 1-1 حتى 19-4 تواريخ جميع مسلسلاتكم المُفضلة العائدة والجديدة التي تنتظرونها تجدوها هناك بالإضافة إلى تواريخ أهم حفلات الجوائز، هنالك بضعة مسلسلات ربما لن تجدوها موجودة وهذا بسبب أنَّ تواريخ عودتها غير معروفة بشكل دقيق، لذا كونوا على تواصل معنا ولا تخشوا لن يفوتكم شيئاً فنحن موجودن لتغطية الأحداث والأخبار حال صدورها، ويُمكنُكم أن تشكرونا لاحقاً :) أو الآن هذا عائد لكم 😀

 جدول تواريخ منتصف الموسم 2013/14