TV LAND تجدد لـThe Soul Man لموسم ثالث

بعد ثلاث اشهر من انتهاء الموسم الثاني المكون من عشر حلقات من المسلسل , قررت شبكة TV LAND تجديد المسلسل لموسم ثالث مكون من 8 حلقات فقط ..

the soul man الذي هو من بطولة الكوميدياني Cedric the Entertainer في دور Boyce ‘The Voice’ Ballentine و هو مغني R&B سابق الذي يختار ترك حياة هوليوود خلفه ليصبح قس في مدينة صعيرة .. علما ان هذه الشخصية قد قدمت للمرة الاولى في مسلسل Hot in Cleveland الذي يعرض على نفس الشبكة ..

و تقوم الممثلة Niecy Nash بدور زوجة بويس -لولي- صاحبة صالون للحلاقة التي اجبرت على ترك اسلوب حياتها السابق لتكون مع زوجها في حياته الجديدة .. و تلعب الممثلة Jazz Raycole دور ابنة الثنائي فيما يقوم Wesley Jonathan بلعب دور شقيق بويس .. فيما يقوم المخضرم John Beasley بلعب دور والد بويس و الذي هو قس سابق بدوره ..

The Soul Man ليس اقوى مسلسلات TV LAND من حيث الارقام لكنه ناجح للغاية بالنسبة للشريحة المستهدفة ”أمريكيون أفارقة“ بين سن 25-54 ففي الموسمين السابقين سجل المسلسل معدل 3.7 بين الشريحة المذكورة ..

لكن مع هذا , فطلب الشبكة لـ8 حلقات فقط “ و هي حلقات قليلة لموسم حتى بمعايير الكيبل “ يعيد التسائل مرة اخرى عن العمر المتبقي للمسلسل على الهواء .. لذا ربما سيكون هذا هو التجديد الاخير لهذا المسلسل ..

يبقى لنسألكم هل انتم سعيدون برؤية Cedric the Entertainer مرة اخرى ؟