Mob City أأعطته الدعايات أكبر من حجمه أم أن هنالك المزيد في جعبته

يمكن لأني على الأقل رأيت الكثير من هذه النوعية  وكنتُ راغبًا برؤيتها برؤية مختلفة, يجوز لأنّي أشاهد Boardwalk Empire الذي انتهى موسمه الرابع الذي وصل بنا إلى أعلى درجات الإمتاع. أرى بالمسلسل شحًا دراميًا بعض الشيء لا أقل أن ذلك مريع لكنّي توقعت أكثر من ذلك مع الكم الدعائي الذي سبق المسلسل ومع ثقتي بشبكة TNT ما تقدمه فهم يعرفون الدراما جيدًا للغاية كما يقولون.

المسلسل يتبع اسلوب الفلاش باك في أن يطلعك كيف بدأت حياة رجال العصابات منذ أول مخالفة فعلوها وهم أطفال وكيف أن ذلك الطفل بعد 20 عام تحول ليصبح ملك الجريمة المنظمة أو زعيم العصابات ربما لأن تلك الفترة من زمان كانت هكذا.

لكّن كان يمكنهم عرضه بصورة أفضل  خصوصًا بوجود الكاست الذين شاهدناهم يبدعون بأعمالٍ أخرى وربما يكون هذا هو البايلوت فحسب فقد أنهوه بشبه مفاجئة قد تبنى عليه أحداث الحلقات الباقية وجدير بالذكر أن الشبكة ستعرض حلقتان اسبوعيتان متتاليتان من المسلسل ولمدة ثلاث أسابيع في محاولة لكسب حضور أكبير في وقت تتعطل به المسلسلات الأخرى على الساحة.

يحسب للمسلسل الموسيقى المحببة به في تلك الفترة ونتمنى أن تشتعل حلقاته بعض الشيء فيما هو قادم ويوضع على الخط الصحيح وكما قلت ليس سيئًا للغاية وقد يتحسن في الحلقات القادمة ان تحسنت الدراما به قليلًا …فعالم هؤلاء الرجال غني بما يمكن وضعه بالمسلسل لمواسم عديدّة 🙂

التقييم النهائيّ

الحلقة:
7 / 10 كان بالإمكان أفضل مما كان....