مبيعات أشرطة الـDVD لـ“غيم اوف ثرونز“ تحطم أرقام HBO

الأرباح قادمة! مبيعات أشرطة الـDVD التي أُصدِرت مبكراً حطّمت أرقام مبيعات HBO للاشرطة المنزلية.

تم إصدار الـDVD ذو الحملة الترويجية الكبيرة في مطلع هذا الأسبوع. وأكدت الشركة انها في اليوم الأول أخرجت 241 ألف نسخة, وهو رقم أكبر بـ44 بالمئة من مبيعات الموسم الاول الأولية و هي أكبر رقم لـHBO من ناحية مبيعات اليوم الاول للأشرطة المنزلية. باعت HBO كذلك 355 ألف حلقة منفردة عبر الأوساط الرقمية (أيتيونز و خلافه), أكثر بـ112 بالمئة من الموسم الاول.

بالنظر إلى هذا الإهتمام الكبير بأشرطة الموسم الثاني, لن يكون مفاجئة لو تجاوز ريتينغ المسلسل أرقام الموسم الماضي عندما يعود الموسم في نهاية الشهر القادم.

علبة الـDVD تحتوي على الحلقات العشرة للموسم الثاني, لقطات محذوفة, و الكثير من المقاطع لخلف الكواليس. ولم يحتوي الـDVD على الإكستراس, التي ستصدر على البلوراي فقط, و ستتضمن محتوى هام, مابين لقاءات مع الممثلين و حديثهم عن شخصياتهم, و كذا أشياء مهمة من تاريخ القصة ككل, تاريخ الشخصيات و تاريخ العائلات و البيوت. كذلك يمكنكم الإطلاع على التريلر الرسمي للموسم الثالث الذي صدر ليلة امس من هنا.

وما الذي يهمكم في كل هذا؟ إذا زادت المبيعات, فسوف تزيد الارباح, مما سيوسّع ميزانية المسلسل, وهذا يصب في صالح المشاهد. الحروب و النار الإغريقية (خراء الخنزير, كما يقول ”تيريون“) ليست رخيصة!