حلقة صغيرة إضافية من Sherlock

إذا كنت من بين الناس الذين ملّو الإنتظار ولا يستطيعون إنتظار شهر كامل لمشاهدة قصص محققنا المفضل Sherlock, فافرح قليلاً, BBC One تجهز هدية الكريسماس.

أعلنت BBC One أنها ستبث حلقة صغيرة — Mini-Episode — من المسلسل يوم الكريسماس 25 ديسمبر. الحلقة ستكون بعنوان ”Many Happy Returns“ و ستكون أحداثها سابقة للحلقة الأولى من الموسم الثالث (الذي ينطلق يوم 1 يناير القادم), الوصف الرسميّ للحلقة من الـBBC هو كالتالي: ”(شيرلوك) رحل منذ سنتين. لكن لا يزال أحد غير مقتنع بأنه مات…“

نترك لك تخمين هوية هذا ”الشخص“, لربما هو شريكه و صديقه (واطسون) يخبره حدس ما بذلك, و لربما هو أخوه (مايكروفت) أعطته صلاته الحكومية تلميحات جعلته يشك, و يبحث عن مكان أخيه. من يعلم؟ لربما شخص مختلف كلياً سيأتي و يفاجئنا جميعاً.

التفاصيل حول هذه الحلقة غير متوفرة, لذلك كل الاحتمالات واردة. لا نعرف ما إذا كان (مارتن فريمان) أو (بنديكت كامبرباتش) سيظهران في الحلقة حتى — نظراً لإنشغالهما بمشاريع أخرى –.

ستقوم BBC One بتوفير الحلقة على الانترنت, لذلك سنتمكن جميعاً من مشاهدتها. هل إزداد حماسك؟ شاهد تريلر الموسم القادم مجدداً و أخبرنا برأيك.