لن نرى Game of Thrones في ترشيحات نقابة الكتاب

أعلنت HBO أنَّ مسلسلها الأشهر حاليـاً Game of Thrones لن يتواجد هذه المرة في ترشيحات نقابة الكتاب الأمريكية بسبب مشكلة في ادخال الترشيحات وعبرت عن ذلك القناة قائلةً: ”نتيجة لخطأ فني في ادخال الترشيحات على الشبكة لن يتواجد Game of Thrones في ترشيحات أفضل مسلسل درامي بجوائز نقابة الكتاب الأمريكية“.
أضافت القناة أنَّ محتوى الحلقات لم يتأثر ولكن ادخال الترشيحات لجوائز نقابة الكتاب يتم على شبكة الانترنت وعند الادخال واجهوا مشاكل غير معروف بعد إن كانت مجرد أخطاء تقنية أو بشرية.
حاولت HBO تدارك الأمر في لحظته ولكن يبدو أنَّ نقابة الكتاب تعمل وفقاً لقوانين صارمة لذا سيغيب المسلسل الذي نافس في السنتين الماضيتين على جائزة أفضل مسلسل درامي عن موسميه الأول والثاني وكان قد نافس على جائزة أفضل مسلسل جديد عن موسمه الأول أيضاً.

هو خبر سيء نوعاً ما لعشاق المسلسل، فالمسلسل معتاد على التواجد في المحافل ولكن يبدو أنَّ نقابة الكتاب الأمريكية ”WGA“ متشددة نوعاً ما، جدير بالذكر أنَّ في آخر جوائز أُقيمت فاز بجائزة أفضل مسلسل درامي Breaking Bad عن الجزء الأول من موسمه الخامس، يمكنكم أن تطالعوا نتائج الحفل الأخير كاملةً من هنا.