سارة ميشيل غيلر تنضم إلى روبن ويليامز في بايلوت Crazy One

مصاصة الدماء الشهيرة في ”بافي“ ستنضم إلى أسطورة الكوميديا (روبين ويليامز) في مسلسله الكوميديّ الجديد على شاشة CBS المدعوّ ”Crazy ones“. حيث ستلعب دور ”سيدني روبرتس“, إمرأة طموحة و شغوفة تعمل كمديرة إبداعية في وكالة دعائية مع والدها ”سايمون روبرتس“ الذي يلعب دوره (روبين وليامز). ”سايمون“ هو مدير الوكالة, و المسلسل سيدور عن علاقتهما في العمل و في المنزل. مسلسل Crazy Ones سيكتب و يُنتج بواسطة David E. Kelley و بإخراج و إنتاج من Jason Winer.

أنا أرى ان الثنائي Kelley/Williams يمكن تصنيفه بشكل عالٍ جداً, لكنني لا استطيع سوى التسائل عن إلى أي مدىً سيلتزم (ويليامز) بالسكربت و إلى أي مدى سيسمح (كيلي) بإرتجالية (ويليامز).

أخر أعمال (سارة) كان هو مسلسل Ringer الذي عرض موسم 11-2012 الذي تم الترويج له كالعودة الرسمية لـ(سارة) إلى الشاشة الصغيرة بعد انتهاء مسلسل مصاصي الدماء (بافي). الجدير بالذكر ان مسلسل Ringer صنع في الأساس لشبكة CBS لكن تم قبوله من طرف شقيقتها The CW. وسيكون دورها في Crazy Ones أول دور كوميديّ لها على التلفزيون على الاطلاق. كما سيكون هو أول ظهور لـ(وليامز) على التلفزيون (إذا استثنينا ظهوره كضيف شرف مرات عديدة) منذ مسلسل Mork & Mindy الذي انتهى سنة 1982