و إيمي أفضل توقع في مسابقة توقعات الإيمي يذهب إلى…

كنت محتار في هذا المقال في الإختيار ما بين مقولتين: ”!Shoe Money Tonight“ عبارة فيليستي هافمان في Sports Night و ”Winner Winner, Chicken Dinner“ العبارة التي يقولها موزع الكروت في الكازينو الصيني في فيلم 21 الذي يلعب فيه نجم House of Cards (كيفن سبايسي) دور البطولة. لكن هذا ليس موضوعنا الآن. 🙂

إنتهى حفل الإيمي, توزعت الجوائز, إحتفل الفائزون و احتفل الخاسرون (في حفل جون هام و إيمي بولر المخصص للخاسرين 🙂 ), الآن حان الوقت لنحتفل بالفائزين في مسابقة دليل التلفزيون العربي لتوقعات جوائز الإيمي.

لجنة الإيمي و المصوّتون كانو كالعادة في الموعد كالمتوقع بإختياراتهم الغريبة و المفاجئة, مُفسدين بذلك توقعات غالبية المشاركين, على سبيل المثال: شخص واحد فقط توقع فوز Merritt Wever من Nurse Jackie, ثلاثة أشخاص فقط من توقعو فوز جيف دانييلز… إلخ (هناك مقال مفصل عن توقعات زوار الموقع).

ومن باب التذكير, نذكر أن جائزة المسابقة هي كالتالي:

الجائزة عبارة عن إشتراك في موقع Real-Debrid الذي يوفر إمكانية مشاهدة المسلسلات الأجنبية من على مواقع الشبكات CBS, ABC, NBC, CW و كذا موقع Hulu (المخصصة عادة للقاطنين بالولايات المتحدة الامريكية فقط) مباشرة من جهازك بدون ان تحتاج إلى أية برامج أو بروكسي. بالإضافة إلى إمكانية تحويل روابط أكثر من 80 موقع مختلف (Rapidshare, Netload, Uploaded, Filefactory… الخ) إلى روابط مباشرة

  • الفائز الأول اشتراك لمدة 30 يوم
  • الفائز الثاني اشتراك لمدة 15 يوم
  • الفائز الثالث اشتراك لمدة 7 ايام

قوانين المسابقة كانت بسيطة, نشر رسالة بعد المشاركة على تويتر أو فيسبوك و كل إجابة عن السؤال الخاص قيمتها 5 نقاط. السؤال الخاص كان سهل للغاية و الهدف منه تسهيل عملية الفرز أكثر منه تصعيب المسابقة, السؤال هو: ”مع صدور ترشيحات الإيمي لهذا الموسم, تم كسر رقم قياسي في عدد الترشيحات لفئة معينة من طرف ممثل(ة). أذكر إسم الممثل(ة) الحامل(ة) للرقم القياسي السابق و كذا الممثل(ة) الحامل(ة) للرقم القياسي حالياً“ الجواب كان هو Julia Louis-Dreyfus التي كسرت رقم Lucile Ball. لكن رغم سهولة السؤال لم يجب عنه سوى نسبة قليلة من المشاركين.

أفضل المتوقعين كانو كالتالي:

  1. محمد: 13 نقطة (8 توقعات صحيحة)
  2. رضوان: 12 نقطة (7 توقعات صحيحة)
    علاء: 12 نقطة (7 توقعات صحيحة)
  3. إلياس سويح: 11 نقطة (6 توقعات صحيحة)
    محمد مجدي: 11 نقطة (6 توقعات صحيحة)
  4. اسامة علي: 9 نقاط (4 توقعات صحيحة)
    محمد مطاوع: 9 نقاط (4 توقعات صحيحة)
  5. طالبي ياسر: 8 نقاط (3 توقعات صحيحة)
    عمر قاسم: 8 نقاط (3 توقعات صحيحة)
  6. مجد عبيدات: 7 نقاط (7 توقعات صحيحة!)

الفائز الثاني (علاء) لم ينشر الرسالة المطلوبة على حسابه, وبذلك تعتبر مشاركته لاغية. مبروك إذا لـ(محمد, إلياس, و محمد مجدي) الفوز. ستصلكم إن شاء الله جوائزكم على البريد الإلكترونيّ.

نلقاكم إن شاء الله في مسابقات قادمة, مع جوائز أفضل بكثير إن شاء الله.