نيل باتريك هاريس يتحدث حول تقديم حفل الإيمي

هذه ليست اول مرة لـ(نيل باتريك هاريس) في تقديم حفل الإيمي, إذ قام بتقديم الحفل عام 2009 (بدون ان ننسى مزاحه مع Jon Cryer الذي فاز بالجائزة التي كان مرشح لها معه). بل إن لديه خبرة كبيرة في تقديم حفلات الجوائز موسمياً, بما أنه قدم كذلك 3 حفلات جوائز توني.

نجم How I Met Your Mother قال في حوار مع EW أنه يقوم بالإشراف على كل جوانب الحفل بما في ذلك حوارات المقدمين, لا مجال للخطأ مع (نيل) هذه المرة. تحدث (نيل) في ذلك الحوار حول أمور تقديم الحفل, و أهمها: لن يكون هناك عرض مسرحيّ راقص في افتتاحية الحفل! (أسمع مصطفى من هنا يقول: الحمد لله! 🙂 ) و سيكون هناك (إلتون جون) خلف بيانو!

قال (نيل) أنه لا يريد ان تكون ”حفلاته“ روتينية و مكررة, وأن الأمر أسهل عندما يكون هناك فارق سنوات بين الحفلات. لكن هذا الموسم قام (نيل) بتقديم حفل جوائز التوني (التي تقدم عن المسرح, برودواي على وجه الخصوص). لذلك سيعمل (نيل) على التغيير من طريقة تقديمه و ”القيام بشيء جديد كلياً و لم يُفعل من قبل“, على حد قوله, لكي ”ﻻ يبدو الأمر و كأنه تنافس بين حفل الإيمي و التوني“.

خلاصة الأمر, يقول (نيل) أنه إذا إستطاع أن ”يجعل الثلاثة ساعات من الحفل تبدو وكأنها ساعتان و نصف“, فقد نجح في عمله. وفي أنباء أخرى, سيقوم السير (إلتون جون) بالعزف على البيانو في ذكرى ”ليبراتشي“, و هو أمر ملائم, ليس فقط ﻷن كليهما فنانان عُرفا بعزفهما الرائع على البيانو, بل ما الأفضل من أن يقوم رجل شاذ بالإحتفاء برجل شاذ أخر؟! 🙂

هل انتم متحمسون لحفل الإيمي؟ موعدنا معكم يوم 22 سبتمبر في تغطية خاصة للحفل على دليل التلفزيون العربي.