USA تُجدد Graceland لموسم ثانٍ

على بعد يومان من عرض الحلقة الأخيرة للموسم الأول لمسلسل USA الأحدث Graceland  تُعلن اليوم القناة عن تجديد المسلسل لموسم ثانٍ مكون من 13 حلقة.

قال حول ذلك كريس ماكبير رئيس USA: ”نحن سعداء بأن نكون القناة العارضة لمسلسل من أفضل مسلسلات هذا الصيف هو Graceland“، بالطبع المسلسل حقق نسب مشاهدة ممتازة، ضمنت له التجديد لموسم آخر.

المسلسل للمبتكر جيف أيستن وهو نفسه مبتكر مسلسل White Collar الذي يُعرض على نفس القناة، أحداث المسلسل مبنية على وقائع حيث المكان هو بقعة ما بجنوب كاليفورنيا ،خلال مداهمة للحكومة الأمريكية لموقع مخدرات، تم مصادرت ملكية شاطئية لحساب شرطيين متخفيين جميعهم من أفضل عملاء شرطة مكافحة المخدرات، المباحث الفيدرالية وما إلى ذلك وهم بعيشون في ذلك المنزل الشاطئي والذي يدعى بشكل غير رسمي ” غريس لاند”. وهو مكان ملىء بالأسرار واللحظات الحسنة والمحزنة والغامضة أيضًا. الأمر الشاعري الوحيد هو المنظر الخارجي فحسب ولكن حياة سكانه ليست كذلك قط. الكذب المستند على طبيعة عملهم كعملاء متخفيين يخيط شبكة من العلاقات الكاذبة، حياة هؤلاء تُصبح في خطر عندما يدخل عميل جديد متدرب قد يفضح كل شيء لأنّه مازال حديث العهد!

خبر سعيد لعشاق هذا العمل بالطبع ولعشاق مسلسلات USA بشكل عام، نتمنى أن نسمع المزيد من الأخبار السعيدة في الأيام القادمة لمسلسلات الصيف المميزة.