Featured Video Play Icon

تريلر جديد لموسم Boardwalk Empire الرابع بعنوان ”أعمال“

نشرت البارحة HBO قبل عرض فيلمها التلفزي الجديد Clear History فيديو دعائي جديد للموسم الرابع من مسلسل الدراما والعصابات Boardwalk Empire.

التريلر يبدأ بآل كابون يقترب من شرطي في وسط الشارع ثم يوجه له مسدسه ويُطلق عليه النار على ما يبدو، بينما تتكلم الشخصية الجديدة دكتور نارسيس ويُقدم لنا تعريفه للسلطة حيث يقول أنّها الحرية والسيطرة على رجال أقل منك مقاماً ويُنهي ويقول هذا هو تخصص عملي.
ثم تبدأ المشاهد تنتقل وتُبين لنا على ما يبدو مكان حدوث الأحداث في الموسم القادم وبعد اسم كل مدينة يظهر لنا أبرز شخوصها فأطلنتيك سيتي وناكي طومسون ثم شيكاغو وآل كابون بعدها نيويورك وآرنولد روستين ثم هارلم وهو حي كبير جداً في مدينة نيويورك، منذ عشرينات القرن الماضي ”فترة المسلسل“ عُرف ذلك الحي بأنّه مكان للمواطنين ذوي البشرة السمراء.
ثم مشاهد عديدة من أماكن متعددة بين توريو وبين ريتشارد هارو وبين ناكي وبين تشاكي وايت وبين فان آلدين ينتهي كل شيء بناكي وهو يقول أنَّ الشيء الوحيد الذي يُمكنك أن تعتمد عليه هو الدم.

Boardwalk Empire سيعود في موسمه الرابع في الثامن من شهر أيلول/سبتمبر القادم، نتلفه بشدة لرؤية الموسم الذي يبدو أنّه سيكون أكثر سخونةً من ذي قبل.