Eva Green وJosh Hartnett بمسلسل جديد على Showtime

أعلنت Showtime قبل قليل من طاولتها في TCA أنَّ الممثلة الفرنسية المميزة Eva Green والممثل الامريكي المميز Josh Hartnett سيلعبان دور البطولة في مسلسل رعب نفسي بعنوان Penny Dreadful.

كنا قد ذكرنا أنَّ المسلسل تم طلب منه موسم كامل والموسم سيتكون من 8 حلقات، المسلسل للكاتب John Logan المُرشح 3 مرات للأوسكار كلها في فئات الكتابة عن أفلام كتبت اسمها بحروف من ذهب مثل Hugo وThe Aviator وGladiator، بالطبع John سيكون المنتج المنفذ للعمل أيضاً.

المسلسل يقدم مجموعة من شخصيات الأدب المشهورة حينما يتورطون في لندن الفيكتورية، البطلة Eva Green ستلعب دور الجميلة Vanessa Ives و Josh Hartnett سيلعب دور راعي البقر المزيف الوسيم Ethan Chandler.

 

Ruth Wilson & Dominck
Ruth & Dominic

من جهة آخرى Ruth Wilson ستلعب دور البطلة أمام Dominic West في بايلوت المسلسل الدرامي The Affair القادم على نفس القناة Showtime، دراما The Affair حول زواجان وتأثير العلاقة الغير الشرعية التي يقوم بها أبطال العمل على العائلة، Dominic سيلعب دور ”نوا“ زوج جيد وأب لـ4 أولاد، معلم في مدينة نيويورك يبدأ عالمه بالانهيار عندما يتعرف على ما يظن أنّها توأمه الروحي، المسلسل من كتابة Sarah Treem وHagai Levi.

الآن The Affair مازال في مرحلة مبكرة مقارنةً بـPenny Dreadful فالأخير ضمن لنفسه الترسيم وتبقى فقط اعطاءه موقعه ضمن جدول العرض وغالباً سيكون ذلك في العام القادم 2014 أو بداية 2015 كحد أقصى بينما The Affair مازال مجرد بايلوت ولم يتم تصويره بعد لذا ربما يحدث وربما لا، نأمل بالطبع أن نرى كلاهما على شاشة Showtime قريباً.