Flash قادم على CW

أخبار سعيدة لعشاق الكوميكس والأبطال الخارقين، أعلنت اليوم CW من طاولتها في الـTCA أنّ مسلسل مبني على الكوميكس المشهور The Flash يتم تطويره حالياً.

الخطة هي أن يتم تقديم الشخصية في حلقة من مسلسل القناة الحالي Arrow ثم يأخذ طريقه بنفسه كمسلسل منفصل هذا ما أكدته ادارة القناة في المؤتمر.

المسلسل سيتم كتابته عن طريق نفس كتاب مسلسل Arrow الكاتبان Greg Berlanti وAndrew Kriesberg بينما Geoff Johns سيُساهم في كاستينغ العمل Geoff هو رسام كوميكس معروف بعمله مع r DC Comics وهي طبعاً مالكة حقوق Arrow وThe Flash.

CW لديها علاقة جيدة جداً بـ DC Comics منذ انتهاء Smallville ثم محاولة انتاج مسلسل Wonder Women السنة الماضية ثم النجاح الذي حققه Arrow لذا تواصل CW نجاحها وشق طريقها ربما نحو مستقبل أفضل في شق جديد هو مسلسلات الأبطال الخارقين.

جدير بالذكر أنَّ هذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها شخصية The Flash على الشاشة الصغيرة فقد كان هنالك مسلسل يحمل نفس الاسم عُرض في بداية تسعينات القرن الماضي على قناة CBS ولكن لم يحالفه الحظ سوى بموسم واحد مكون من 22 حلقة.

يبدو أنَّ في السنوات القليلة القادمة سنرى أبطال خارقين أكثر على التلفاز فمن المرجح أن يواصل Arrow النجاح وربما ينضم له The Flash من CW ولدينا من ABC القادم بقوة Agents of S.H.I.E.L.D، يبدو أنَّ عالم الأبطال الخارقين لم يعد حصرياً على الشاشة الكبيرة ويبدو أننا سنرى المزيد والمزيد على الشاشة الصغيرة، ما رأيك بهذا الأمر؟ هل أنت من عشاق الكوميكس وأفلام الكوميكس؟ هل أنتَ متحمس لرؤية The Flash على الشاشة؟ أخبرنا بذلك في التعليقات