فينس غالغان يتحدث عن Breaking Bad وعن المسلسل المشتق

لربما سمعت مؤخراً عن امكانية القيام بمسلسل مشتق من Breaking Bad محوره شخصية المحامي ”سول غودمان“ حسنـاً هذه آخر الأخبار حول الأمر مباشرةً من فينس غالغان من طاولة AMC في الـTCA.

أكد فينس غالغان أنّه لديه رغبة بعمل المسلسل وقال أنّه لم يتحدث في الأمر سوى مع الممثل بوب أودينكيرك ومبتكر الشخصية الكاتب بيتر غولد، قال فينس أنّه يعم مع بيتر على قولبة البنية الأساسية للمسلسل وربما كتابة بايلوت ولكنه أكد أيضاً أنّه حتى الآن لم يتحدث مع أي شركة منتجة أو قناة بخصوص المسلسل ولكنه عاد وأكد أنّه حقاً يود أن تخرج الفكرة للنور.
بوب أودينكيرك أكد على كلام فينس وقال أنّه سيقبل الدور لو عرض عليه مباشرةً ولن يتردد لأنّه قادم من فينس وأنّه لو حدث سيكون رائعاً.

أما عن Breaking Bad، اعترف فينس أنّه لا يتذكر أبداً كيف كان تخيله الأولي للنهاية قال: ”لا أحاول أن أكون متحفظاً بكلامي بل حقاً وأقسم لكم لا أتذكر النهاية الأصلية التي تخيلتها بالبداية، لقد نسيتها“
على أي حال، النهاية تم تصويرها وانتهى الأمر وفينس متأكد من أنَّ المشاهدين ستعجبهم النهاية وأضاف ”ربما أكون مخطأً ولكنني أعتقد أنَّ الأمور ستجري بشكل جيد“.

باقي حواليَّ 14 يوماً على عودة المسلسل في حلقاته الثمانية الأخيرة، آخر مرة سنرى فيها والتر وايت وجيسي بنكمان، نتمنى أن تكون الـ8 حلقات الأخيرة مليئة بالاثارة والدراما وتكون خير خاتمة لأخد أفضل مسلسلات التلفاز الأمريكي على الاطلاق.