مبتكر Deadwood قد يعود لـHBO مُجدداً

هل سبق وسمعت باسم David Milch، حسناً هو كاتب تلفزيوني حائز على جائزة الأيمي 4 مرات، 3 مرات منها في فئة الكتابة هو مبتكر مسلسل الويسترن المميز Deadwood ومبتكر مسلسل التحقيقات والدراما الشهير في تسعينات القرن الماضي NYPD Blue، تعاون مع HBO ثلاثة مرات البداية كانت مع Deadwood وحدث ما حدث ثم عاد في مسلسل درامي لم يلقى استحساناً للآسف John from Cincinnati ثم قدم لنا المسلسل المميز جداً Luck وأدخلنا معه في عالم السباقات والرهانات رفقة الأوسكاري والمخضرم Dustin Hoffman.

في TCA اليوم تعود الأخبار أنَّ David قد يعود بمسلسل جديد على شاشة HBO قريباً وسيكون برفقته كمنتج منفذ John Linson وهو أحد المنتجين المنفذين لمسلسل Sons of Anarchy.

Richard Plepler أحد الاداريين في HBO قال عن المسلسل: “ المسلسل يقدم نظرة على سلالة العائلة الاعلامية في نيويورك، يقدم نظرة على السلطة، تعقيد الحياة الحضارية الحديثة بلمسة مليتش الخاصة“
السكربت الذي منذ فترة يتم العمل عليه قال عنه أحد إداريي HBO المدعو Michael Lombardo: ”المشروع قد يبدأ عملية الانتاج قريباً ونحن الآن نُجهز لعملية الكاستينغ“.

تُشير التقارير إلى أنَّ المخرج البريطاني Justin Chadwick المُرشح سنة 2006 لأيمي أفضل اخراج لفيلم تلفزي عن فيلم Bleak House سيُخرج البايلوت وأنَّ عنوان المسلسل حتى اللحظة هو The Money.

أيضاً تمت الاشارة إلى أنَّ هذا المسلسل أو أي مسلسل قادم على HBO لن تلعب الحيوانات فيه دوراً رئيسياً، فكما يقول Michael Lombardo: ”لقد تعلمنا درسنا من Luck“ الذي أُلغي بداعي وفاة بعض الأحصنة التي تم استخدامها في المسلسل وأضاف Michael: ”لقد كانت تجربة صعبة“.

 

أي مسلسل من HBO نحن ننتظره بشغف فكيف لا ننتظره والمبدع David Milch هو من يكتبه، بالطبع ننتظر المزيد من التفاصيل والمزيد من التطورات فنظام HBO مع المسلسلات الجديدة نظام خاص ودقيق جداً ونبقى نتمنى أن يتحول العمل إلى حقيقة نراها بأقرب وقتٍ ممكن، ماذا عنك هل أنتَ متحمس لرؤية عمل مثل هذا؟