HBO تُحدد موعد عرض دراما آلان بال Here And Now

بعدما نشرت HBO أول تريلر لمسلسل الدراما العائلي Here And Now مُحددين فبراير/شباط موعداً لبدء عرضه، أعلنت القناة رسمياً عن تحديد يوم الـ11 من ذلك الشهر كموعد لعرض الحلقة الأولى من المسلسل.

قصة Here And Now تدور حول عائلة متعددة الأعراق مكوّنة من أب يُدرّس الفلسفة (سيلعب دوره Tim Robbins)، زوجته المحامية (ستلعب دورها Holly Hunter)، إبنهم الطبيعيّ، وأبناءهم المتبنّون من الصومال، فييتنام، وكولومبيا. تبدو هذه العائلة مثالية وحِداثية وهذا ما أراده الزوجين عندما قاما بتشكيل هذه العائلة، لكن في الحقيقة توجد بين أفرادها صراعات عميقة. عندما يبدأ أحد الأطفال في رؤية أشياء لا يراها الأخرون، يبرز السؤال: هل هذا مرض عقليّ أم شيء أخر؟

هذا المسلسل يأتينا من الأوسكاري Alan Ball الرجل الذي قدم American Beauty وSix Feet Under وTrue Blood لذلك نحن موعدون بدراما عائلية عالية الجودة تركز على العديد من المشاكل داخل العائلات وستأخذنا أيضاً لتناقش العلاقات البشرية والعديد من مشاكل الحياة اليومية التي يُعاني منها الناس في الوقت الحاضر.

لا شك أنَّ هذا المسلسل هو أحد أكثر المسلسلات التي شخصياً متحمس لها للغاية وأتطلع حقاً لرؤيته ورؤية ما سيُقدمه Alan مع عودته لعالم التلفاز وكلي أمل في الطاقم التمثيلي بقيادة Hunter وRobbins أن يقدموا الأداء العالي المُنتظر منهم.