Sean Astin ينضم لبايلوت مسلسل The Strain

أعلن Carlton Cuse مسؤول مسلسل FX الذي يتم انتاجه حالياً The Strain عن انضمام أحد أبطال سلسلة The Lord of The Rings النجم Sean Astin لطاقم المسلسل.

Corey Stoll
Corey Stoll

المسلسل المبني على رواية للكاتبان Guillermo del Toro و Chuck Hogan  سيتولى اخراج البايلوت Guillermo del Toro بينما سيلعب دور البطل الممثل Corey Stoll بالاضافة لتواجد ممثلين آخرين مثل Mia Maestro وJohn Hurt.

قصة المسلسل حول الدكتور ايفرام غودويذر“ Corey Stoll“ رئيس قسم السيطرة على الأوبئة في نيويورك حيث يتم استدعائه هو وطاقمه للتحقيق في ظهور غريب لعلامات وبصمات تعود لسلالة شريرة وقديمة من مصاصين الدماء.

ادارة قناة FX متحمسة جداً لهذا المسلسل وكانت عبرت عن أنَّ المسلسل سيُغير تعريف دراما الرعب ومصاصين الدماء للناس وأنّه سيكون مختلف تماماً عن أي دراما مصاصين دماء رأيناها من قبل.

بوجود هذا الطاقم الجيد سواء ممثلين أو كتاب أو الاخراج كل هذا في قناة مثل FX دائماً ما نجد العاملين فيها يمدحونها ويعبرون عن مدى الدعم الذي تقدمه، أعتقد أننا أمام عمل منتظر للغاية، نأمل أن يُصبح واقعاً ونراه قريباً. ماذا عنك هل تنتظر هذا المسلسل؟ أم مللت من دراما الرعب ومصاصين الدماء؟