Orange Is The New Black يحصل على موسم ثاني قبل عرضه

أعلنت Netflix اليوم عن تجديد مسلسلها الكوميدي القادم Orange Is The New Black ونعم أعلم تماماً كيف يبدو وقع كلمة ”القادم“ عليكَ أيها القارئ ولكن هذا ما حدث، لكن هذه ليست المرة الأولى فـHouse of Cards لـNetflix نفسها تم تجديده أيضاً لموسم ثاني قبل عرض موسمه الأول في فبراير/شباط الماضي.

المسلسل الذي من القرر أن تنزل حلقاته على موقع Netflix في الحادي عشر من يوليو/تموز القادم تم تجديده لموسم ثاني مكون من 13 حلقة وهو نفس عدد حلقات الموسم الأول.

المسلسل مقتبس من كتاب للكاتبة Piper Kerman  وسيناريو المسلسل كتبته مبتكرة المسلسل الكوميدي Weeds الكاتبة Jenji Kohan.

المسلسل يتمحور حول Piper فتاة مقيمة بـ بروكلين ينتهي بها الامر خلف القضبان بعدما ينكشف إرتباطها — التجاريّ و الشخصيّ — بمروجة المخدرات Alex، يمكنكم رؤية تريلر المسلسل ومعرفة المزيد عنه من هذا المقال.

بهذا التجديد ينظم المسلسل لمجموعة House of Cards والمُجدد مؤخراً Hemlock Grove، بهذا نستطيع أن نعتبر دخول Netflix عالم المسلسلات الأصلية دخولاً ناجحاً فقرار الاستمرار بالتأكيد وراءه مكاسب حققتها الشركة من وراء تلك المسلسلات التي عرضتها.

ما رأيك بدخول Netflix عالم المسلسلات الأصلية هذا العام وهل تراها نجحت في تقديم نوعية جيدة من المسلسلات؟ ماذا عن مسلسل Orange Is The New Black هل أنتَ متحمس له؟